تعرف على مهنة بيرتني سبيرز فى حال اعتزالها

بالرغم من نجاح ألبومها الغنائي الأخير، إلا أن الشكوك لا تزال تساور مطربة البوب الأمريكية بريتني سبيرز Britney Spears حول مستقبلها المهني، والذي تعتقد أنه لن يستمر طويلا.

بريتني قالت أنها لا تحاول القيام بأى تحليلات فنية تخص مجال عملها، لكنها تعشق العمل فى مجال الموسيقى، وتفعل ما تريده دون التفكير، وهو ما يمكن أن يقلل من فرصتها على البقاء داخل المجال الغنائي لفترة طويلة.

طالع أيضا: خطبة أماندا سيفريد وتوماس سادوسكي

طالع أيضا: مقاضاة منتجي فيلم توم كروز بتهمة القتل الخطأ

وأضافت: "خلال مسيرتي الفنية التى أستمرت لحوالي 20 عاما، قدمت خلالها 9 ألبومات موسيقية، يعتبر الأخير هو العمل الفني الأول الذي يعكس الاختيارات الخاصة ببريتني سبيرز، حيث كنت أميل إلى الاستماع إلى الأراء الخاصة بكل من حولي، والتى تتعلق بطبيعة الموسيقى والكلمات المقدمة".

أستطيع الرفض

وأشارت إلى أنها تمكنت مؤخرا خلال الألبوم الأخير، من التغلب على مشكلتها والتى تتعلق بعدم قدرتها على رفض أى رأي لأي شخص، وهي المشكلة التى عانت منها كثيرا خلال مسيرتها الفنية، مضيفة أن الكلمات والألحان الموجودة داخل الألبوم حملت الكثير من الأراء الفنية التى كونتها مطربة البوب خلال السنوات الطويلة التى شاركت فيها فى المجال الفني، واستطاعت خلالها أن تصبح إحدى ايقونات موسيقى البوب فى العصر الحديث.

أوضحت مطربة البوب المعروفة أنها قد تضطر فى أحد الأيام إلى العمل فى مجال تدريس الرقص، وهى الهواية الأخرة التى تبرع فيها سبيرز، وذلك فى حال أن عمرها الفني لم يعد كسابق عهده، وأنها أصبحت لا تستطيع تقديم أى اشكال جديدة.

شاهد سبيرز تعلم الرقص لبعض الفتيات