ما الذي تكرهه كاتي بيري فى اورلاندو بلوم

شهور عديدة مرت على علاقة بيري - بلوم

شهور عديدة مرت على علاقة بيري - بلوم

ظهرا معا فى أكثر من مناسبة

ظهرا معا فى أكثر من مناسبة

بلوم وبيري فى حفل Met gala

بلوم وبيري فى حفل Met gala

بلوم وبيري فى مهرجان كان

بلوم وبيري فى مهرجان كان

بلوم وبيري فى احدى المناسبات الخاصة بجمع التبرعات

بلوم وبيري فى احدى المناسبات الخاصة بجمع التبرعات

قالت المطربة الشابة كاتي بيري Katy Perry أن أكثر ما يزعجها فى صديقها الممثل البريطاني أورلاندو بلوم Orlando Bloom هو رغبته فى قيادة السيارة طوال الطريق إلى مدينة ماليبو عندما يذهبوا لهناك لقضاء بعض الوقت فى منزله على الشاطئ.

بيري أكدت أن طريقة بلوم فى القيادة سيئة علاوة على أن المشوار إلى المدينة الساحلية بعيد جدا، إلا أن الحياة هناك جميلة وتساعد على الاسترخاء بعيدا عن أجواء مدينة لوس أنجلوس والصخب الذي تتمتع به، مشيرة إلى أنها معجبة بنمط الحياة الخاص بالنجم البريطاني.

طالع أيضا: شيا لابوف: لا أحب أفلامي مع ستيفن سبيلبيرج

وأضافت المطربة الشابة إلى أن ماليبو لا تبعد كثيرا عن مدينة سانتا باربرا مسقط رأسها، وأنها لا تزال تذهب لهناك لقضاء بعض الوقت وسط الاجواء التى نشأت فيها.

حياة قاسية

بيري قالت أنها أظهرت بعض الصور خلال فترة طولتها للمكان الذي نشأت فيه لصديقها أورلاندو بلوم Orlando Bloom الذي لم يصدق على الاطلاق أننى نشات فى هذا المكان، وذلك بسبب صعوية المكان والظروف الخاصة بسانتا باربرا، حيث الأحياء الفقيرة وقلة الطعام حيث أن الكثير من الأشخاص الذين يعيشون فى المنطقة – وهي من بينهم – اعتادوا الحصول على الطعام من بنك الطعام الخاص بالمدينة والذي كانت تشرف عليه الكنيسة.

طالع أيضا: انفصال تايلور سويفت ووتوم هيدليستون

طالع أيضا: ريبيكا فيرجسون تنضم لطاقم عمل Greatest Showman

يذكر أن هناك شهورا قليلة مرت، عقب الإعلان الرسمي عن العلاقة العاطفية بين الثنائي بيري – بلوم، وذلك من خلال الظهور معا فى أكثر من مناسبة، وعلى الرغم من الصعوبات التى مرت بها العلاقة بينهما، إلا أنهما تمكنا من الحفاظ على علاقة الحب، بيد أن هناك أنباء تم تداولها عن أن النجم البريطاني يفكر فى التقدم رسميا بطلب الزواج من المطربة الشابة، فهل تستمر العلاقة بينهما حتى ذلك الحين.