ليدي جاجا وبرادلي كوبر معا من جديد فى شوارع كالفورنيا

قام الممثل الأمريكي برادلي كوبر Bradley Cooper بجولة جديدة برفقة مطربة البوب ليدي جاجا Lady Gaga خلال عطلة يوم العمال، حيث ذهبا الثنائي لشراء بعض الاحتياجات المنزلية فى ماليبو بكالفورنيا.

تأتي تلك النزهة بعد إعلان جاجا مشاركتها فى بطولة فيلم A Star Is Born سويا جنبا إلى جنب مع برادلي كوبر، وكتبت ذلك على حسابها الشخصي على موقع تويتر.

طالع أيضا: استمرار المفاوضات مع دانيل كريج من اجل جيمس بوند

تعكف جاجا حاليا على كتابة كلمات الأغاني التى ستقوم بغنائها خلال فيلم A Star Is Born، موضحة أنها ستقوم بالغناء على أن يقوم كوبر بالتمثيل ولإخراج، مشيرة إلى أن الأخير يتمتع برؤية إخراجية جيدة.

 

فيلم A Star Is Born  تم تقديمه 3 مرات، الأولى كانت عام 1937 بطولة  جانيت جاينور Janet Gaynor ، فريدريك مارش Fredric March ، أدولف مينفو Adolphe Menjou اخراج  وليام ايه يلمان William A. Wellman ، جاك كونواي Jack Conway، المرة الثانية كانت عام 1954 بطولة جودي جارلاند Judy Garland ، وجيمس ماسون James Mason ، جاك كارسون Jack Carson اخراج جورج كوكر George Cukor، ومرة ثالثة عام 1976 من بطولة باربرا سترايسند Barbra Streisand ، كريس كريستوفرسون Kris Kristofferson ، غاري بوسي Gary Busey اخراج فرانك بيرسون Frank Pierson.

طالع أيضا: بيري لارسون تنفي دعمها للعنف ضد الحيوانات

نزهة يوم العمال، لا تعتبر الأولى من نوعها، حيث سبق للثنائي الخروج سويا، على متن الدارجة البخارية التى يملكها برادلي كوبر وذهبا سويا إلى أحد المطاعم.