بيري لارسون تنفي دعمها للعنف ضد الحيوانات

بيري لارسون تواجه حرب شرسة على انستقرام

بيري لارسون تواجه حرب شرسة على انستقرام

بيري لارسون تنفي دعمها للعنف ضد الحيوانات

بيري لارسون تنفي دعمها للعنف ضد الحيوانات

قامت بالاعتذار عن اساءة فهم الصورة

قامت بالاعتذار عن اساءة فهم الصورة

ستقوم لارسون ببطولة فيلم Captain Marvel

ستقوم لارسون ببطولة فيلم Captain Marvel

فيلم Room الذي حصلت عنه لارسون على الاوسكار

فيلم Room الذي حصلت عنه لارسون على الاوسكار

يبدو أن الممثلة بيري لارسون Brie Larson ستواجه الكثير من المشكلات مع وسائل التواصل الاجتماعي، ولن تستطيع أن ترضى جميع الأشخاص إلا بعد فترة.

الممثلة الحاصلة على جائزة الأوسكار أحسن ممثلة عن دورها فى فيلم Room نشرت صورة لها على حسابها على انستقرام، وهي تتلمس أحد الدلافين المتحفظ عليها داخل أحد المنتجعات، ما أثار الجدل حول إذا ما كانت تدعم حقوق الحيوان أم لا، الأمر الذي أثار سخط العديد نشطاء حقوق الحيوان.

استمرار تدفق التعليقات المنددة بموقف لارسون المبهم، دفعها لتعديل التعليق على الصورة قائلة: " أدعم عدم الاساءة للحيوانات"، وعلى الرغم من أن الصورة تعود لعام 2004 فإن صداها مازال يحظى بمردود كبير على شعبية الممثلة الشابة على وسائل التواصل الإجتماعي.

طالع أيضا: أمل كلوني ترعى فتاة لبنانية دراسيا

طالع أيضا: جوش هارتنت يقوم ببطولة Jack of Hearts

لارسون علقت فى صورة أخرى منفصلة على الصورة السابقة قائلة: "الصورة السابقة تم التقاطها فى ظروف ووضع مختلف، ولم أقصد بأى حال من الأحوال الإساءة لأي نوع من أنواع الحيوانات، فكل الحيوانات تسحتق أن يتم معاملتها بشكل جيد، ولا يوجد أى تفضيل بين أى فصيل فى الحصول على معاملة مميزة، فكل الأنواع تستحق الحياة سواء كانت فى المياه أو تلك التى تعيش فى الحياة البرية".

 

Yo - it's me again. I posted a photo previously that encapsulated a silly moment in my weird life. I forgot that through social media and random interviews you do not know all the facets of me and what my concerns are. We should be concerned about the well being of all animals. Yes, Dolphins. Along with every other creature. There are problems with animals in captivity. There are problems with animals living in the wild. It has always been a priority of mine to speak for those who cannot speak for themselves. I apologize if the photo appeared to endorse animal cruelty. I don't believe any living thing deserves miss treatment. In the comments section feel free to discuss your thoughts, concerns, articles ANYTHING that can turn this into a moment of education for myself all who are interested. We gotta remember that we will make mistakes but we can learn from them, together. Much love.

A photo posted by Brie (@brielarson) on

وفي سياق مختلف أعلنت لارسون استعدادها لخوض تجربتها الإخراجية الجديدة من خلال فيلم Unicorn Store، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث أنها ستشارك أيضا فى ببطولته وإنتاجه، كما وافقت على بطولة فيلم Captain Marvel الذي من المقرر طرحه بدور العرض 8 مارس 2019.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم Room الذي حازت عنه لارسون على الأوسكار