فيكتوريا تكشف عن المرة الاولى التى شعرت فيها بحب بيكهام !

فيكتوريا تتحدث لمجلة فوج لشهر أكتوبر

فيكتوريا تتحدث لمجلة فوج لشهر أكتوبر

فيكتوريا تتذكر اللحظة الأولى التى قابلت فيها بيكهام

فيكتوريا تتذكر اللحظة الأولى التى قابلت فيها بيكهام

فيكتوريا ترى أن بيكهام رجل المنزل

فيكتوريا ترى أن بيكهام رجل المنزل

عائلة بيكهام الكبيرة

عائلة بيكهام الكبيرة

ديفيد بيكهام وفيكتوريا يتلأقان معا فى أي مناسبة

ديفيد بيكهام وفيكتوريا يتلأقان معا فى أي مناسبة

«لقد كان حبنا من النظرة الأولى» هكذا بدأت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham العضوة السابقة فى فريق The Spice Girl ومصممة الأزياء حاليا، حديثها عن اللقاء الأول الذي جمع بينها وبين زوجها لاعب كرة القدم الإنجليزي الشهير دايفيد بيكهام.

فيكتوريا تتصدر غلاف مجلة  Vogue لشهر أكتوبر، و تتحدث فيه عن أبرز اللحظات الرومانسية فى علاقتها مع زوجها نجم مانشستر يونايتيد وريال مدريد السابق، وعن العلاقة الأسرية المميزة فى علاقتها مع أطفالها.

حب من النظرة الأولى

تقول فيكتوريا بيكيهام : " نعم الحب من النظرة الأولى موجود، ولقد لامسته بنفسي، وعلى الرغم من أننى لم أكن فى وعي بالكامل خلال المرة الأولى التى رأيت فيها دايفيد، لكنني أتذكر جيدا كم كان لطيفا، ولم يكن السبب أن لاعب كرة قدم مشهور".

طالع أيضا: بيكهام لزوجته: يجب أن ندللك فأنتي تستحقي ذلك

طالع أيضا: بريتني سبيرز: عانيت من قصص حب سيئة

وتضيف:" خلال احتفالات فريق مانشستر يونايتيد باحدى المرات التى فازوا فيها، توجهوا لإحدى الحانات الموجودة بالقرب من النادي للاحتفال، وهناك رأيت بيكهام للمرة الأولى على الحقيقة، ما لفت أنتباهي له، ابتسامته الجميلة، ووقوفه إلى جانب عائلته التى كانت متواجدة أيضا أثناء الاحتفال، وبالرغم من أنه نجم الفريق إلا أنه وضع العائلة أولا، وهو أحد أهم المميزات التى يتميز بها الرجال".

طالع أيضا: كيم كاردايشيان: لم أعد أخشى هذا المرض

17 عاما من الزواج كللها ذلك انجاب 4 أطفال هم بروكلين، كروز، روميو، هاربر، هذه السنوات انتشرت خلالها الأخبار عن الانفصال أو الحديث عن تسوية الطلاق بين الثنائي وقت الأزمات العصيبة التى تعرضت لها العلاقة بين المطربة السابقة ولاعب كرة القدم الشهير، لكنهما نجحا فى تجاوز تلك العقبات..

شاهد بيكهام يتحدث عن زوجته