اعتقال كريس براون بعد تهديده ملكة جمال سابقة بسلاح

عملية اعتقال كريس براون

عملية اعتقال كريس براون

الشرطة حاصرت منزله لمدة 11 ساعة قبل الاقتحام

الشرطة حاصرت منزله لمدة 11 ساعة قبل الاقتحام

ملكة الجمال السابقة اتصلت بقولت الشرطة تستغيث بهم

ملكة الجمال السابقة اتصلت بقولت الشرطة تستغيث بهم

بايلي ادعت أنه كان تحت تأثير الخمر والمخدرات وقتها

بايلي ادعت أنه كان تحت تأثير الخمر والمخدرات وقتها

 ملكة جمال كاليفورنيا السابقة بايلي كيران

ملكة جمال كاليفورنيا السابقة بايلي كيران

اعتقلت الشرطة الأميركية مطرب البوب كريس براون Chris Brown وذلك للاشتباه في اعتداءه ملكة جمال كاليفورنيا السابقة بايلي كيران.

وكانت شرطة لوس أنجلوس قد تلقت اتصالا هاتفيا فى الساعة 3 صباحا، من سيدة فى منزل مطرب البوب كريس براون Chris Brown تستغيث من أن المطرب الشاب، قد وجه سلاح إليها، مدعية أنه منتشي تحت تأثير المخدرات والكحول.

اعتقال كريس براون من منزله

فيما نفى براون عبر فيديو على حسابه على انستقرام ارتكاب أي مخالفات، مؤكدا أنه استيقظ من نومه ليجد الشرطة في الخارج، وإنهم بحاجة إلى إذن لدخول منزله في حي تارزانا في سان فرناندو فالي في لوس أنجلوس.

طالع أيضا: ناتالي بورتمان: من المهم وجود صديقة داخل الوسط الفني

فيما ذكر أحد ضباط الشرطة الذين قاموا بعملية اعتقال مطرب البوب، إنه تم اعتقال براون بسبب قيامه بالتعدي بسلاح مميت على ملكة جمال كاليفورنيا السابقة بايلي كيران، وأن الشرطة ستباشر عمليات التحقيق.

تفاصيل الواقعة

وفى مداخلة لها بإحدى المحطات الإذاعية، قالت بايلي كيران أنها كانت مع براون قبيل الاعتداء، وكانت تسنى على أحدى قطع المجوهرات التى يمتلكها المطرب صاحب الـ 27 ربيعا، بعدها أنتابته نوبة عصبية غريبة ردد خلالها أنه أكتفى من الصديقات ومضياقتهم، وأنه أكد لها أكثر من مرة ضرورة الإبتعاد على أشياءه الثمينة، ورفع السلاح فى وجهها، وتمكنت من الهرب منه فى وقتها

طالع أيضا: كالفين هاريس يتجاهل تايلور سويفت في جوائز MTV

طالع أيضا: امبر هيرد ترفض تبرع جوني ديب بمبلغ تسوية الطلاق نيابة عنها

وبحسب الاتهامات الموجهة لبراون، فإن يواجه تهمة الاعتداء بسلاح قاتل بوجه أحد الأشخاص، وهى التهمة التى تصل عقوبتها للسجن لمدة أربع سنوات في سجن المقاطعة، إلى جانب دفع غرامة مقدارها 10 الآف دولار.

وكان مطرب البوب قد سبق له الاعتداء على المطربة ريهانا، وبحسب قانون ولاية كالفورنيا، فقد تم تحريم امتلاكه لأى سلاح ناري بعد هذه الواقعة.