شائعات المشاهير: طلاق جنيفر انستون و مشاهد رومانسية تنهي زواج براد بيت 

نيكول ريتشي Nicole Richie تنصح شقيقتها بالانفصال عن جاستين بيبر Justin Bieber

نيكول ريتشي Nicole Richie تنصح شقيقتها بالانفصال عن جاستين بيبر Justin Bieber

مايلي سايرس Miley Cyrus تصر على استقلالها المالي مع ليام هيمسوورث Liam Hemsworth

مايلي سايرس Miley Cyrus تصر على استقلالها المالي مع ليام هيمسوورث Liam Hemsworth

جنيفر غارنر Jennifer Garner تضمي قدما في اجراءات الطلاق من بن افليك Ben Affleck

جنيفر غارنر Jennifer Garner تضمي قدما في اجراءات الطلاق من بن افليك Ben Affleck

جاستين ثيروكس يتخلى عن جنيفر انستون و براد بيت يتخلى عن انجلينا جولي

جاستين ثيروكس يتخلى عن جنيفر انستون و براد بيت يتخلى عن انجلينا جولي

البرنامج الواقعي الشهير  Keeping Up with the Kardashians تم إلغاءه

البرنامج الواقعي الشهير Keeping Up with the Kardashians تم إلغاءه

نستعرض اليوم مجموعة من اشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير طوال الاسبوع، وتتضمن شائعة وقف انتاج البرنامج الواقعي الشهير " Keeping Up with the Kardashians"، شائعة انفصال جاستين ثيروكس عن جنيفر انستون، وانفصال براد بيت عن انجيلينا جولي، وشائعة قرار جنيفر غارنر بالمضي قدما في اجراءات طلاقها من بن افليك انتقاما منه.

اشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير خلال الأسبوع

اشهر شائعات المشاهير.. حمل كيم كارداشيان وغيرة جوين ستيفاني

تعالوا لنتعرف على اشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير طوال الاسبوع :

البرنامج الواقعي الشهير " Keeping Up with the Kardashians" تم إلغاءه: 

Keeping Up with the Kardashians

نشرت مجلة "Star" خبرا جديدا ذكرت فيه أن القناة المنتجة للبرنامج الواقعي الشهير " Keeping Up with the Kardashians" قد قررت وقف انتاج البرنامج، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن كريس جينر (Kris Jenner) تكافح حاليا من اجل انقاذ البرنامج واقناع المنتجين بالاستمرار في انتاج البرنامج، إلا ان مهمة كريس اصبحت عسيرة للغاية، لان افراد اسرتها وخاصة ابنتها كيم كارداشيان (Kim Kardashian)، لم يعودوا متحمسين على الاطلاق في المشاركة في البرنامج والذي اصبح غير مجدٍ للكثيرين منهم.

موقع Gossip Cop نقل عن المتحدث الرسمي باسم عائلة كارداشيان قوله بأن البرنامج الواقعي " Keeping Up with the Kardashians" لم يتم ايقافه.

جاستين ثيروكس يتخلى عن جنيفر انستون و براد بيت يتخلى عن انجلينا جولي :

 نشرت مجلة " In Touch" خبراً ذكرت فيه أن الممثل جاستين ثيروكس (Justin Theroux) قد قرر الانفصال عن زوجته الممثلة جنيفر أنستون (Jennifer Aniston) وأنه أخبر زوجته برغبته في الانفصال عنها بعد وقت قصير من احتفالهما بالذكرى السنوية الاولى لزواجهما، وقد ذكر التقرير أيضا أنه وبالتزامن مع انفصال ثيروكس عن زوجته، قرر براد بيت (Brad Pitt) أيضا الانفصال عن زوجته، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن بيت انفصل عن زوجته انجلينا جولي (Angelina Jolie) بعد مشادة حادة بينهما بسبب المشاهد الرومانسية التي جمعت ما بين بيت والممثلة الفرنسية ماريون كوتيار (Marion Cotillard) في فيلمها الجديد " Allied".

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من الزوجين براد بيت وانجلينا جولي قوله انه لا صحة لما تردد عن انفصال الزوجين، وقد نقل المصدر عن متحدث رسمي باسم جنيفر انستون قوله بأنه لا صحة لشائعات انفصال جينيفر انستون عن جاستين ثيروكس.

شائعات المشاهير: ملكة بريطانيا تتنازل عن العرش لحفيدها الامير وليام

اشهر الشائعات.. طلاق جوليا روبرتس وعودة جنيفر غارنر لزوجها

جنيفر غارنر (Jennifer Garner) تضمي قدما في اجراءات الطلاق من بن افليك (Ben Affleck):

نشرت مجلة " Life & Style" خبرا جديدا لها ذكرت فيه أن الممثلة جنيفر غارنر قررت المضي قدما في اجراءات الطلاق والتخطيط لازاحة زوجها الممثل بن افليك من حياتها وحياة اطفالهما بسبب تصرفاته غير المسؤولة اتجاه اسرتهما، وكان اخرها عدم حضوره لحفل عيد ميلاده والتي خطط لها اطفالهما. 

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من جنيفر غارنر قولهم بأنها لا تخطط للطلاق بدافع الانتقام وأنه لا صحة لما تردد عن نشوب الخلافات بينها وبين بن افليك بسبب غيابه عن حفل عيد ميلاده وقد اكدت المصادر أيضا أن افليك قد احتفل بعيد ميلاده بصحبة اطفاله ووالدتهم ولم يغب عن الاحتفال كما قيل.

نيكول ريتشي (Nicole Richie) تنصح شقيقتها بالانفصال عن جاستين بيبر (Justin Bieber):

Nicole Richie  sister Sofia

نشرت مجلة " OK!" خبراً ذكرت فيه أن مصممة المجوهرات نيكول ريتشي نصحت شقيقتها الصغرى صوفي ريتشي (Sofia Richie) بأن تنفصل عن صديقها الحالي والمغني الشهير جاستين بيبر، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن نيكول تخشى أن يحطم بيبر قلب شقيقتها لانه ليس جادا في علاقاته النسائية واعتاد أن ينتقل من مواعدة فتاة لاخرى خلال فترات زمنية قصيرة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من نيكول ريتشي قوله بأن نيكول لم تنصح شقيقتها بأن تنفصل عن جاستين بيبر.

مايلي سايرس (Miley Cyrus) تصر على استقلالها المالي مع ليام هيمسوورث (Liam Hemsworth): 

نشرت مجلة "Star" خبراً ذكرت فيه أن المغنية والممثلة الشابة مايلي سايرس تصر تماما على استقلالها المادي خلال علاقتها بالممثل ليام هيمسوورث، وقد نقلت المجلة عمن وصفته بالمصدر المقرب قوله بأن مايلي اصبحت تصر ايضا على أن تقوم هي بدفع الاموال مقابل اقل الاشياء حتى اثناء تناولهما الطعام في الخارج، وقال المصدر أيضا انها لا تسمح لصديقها ليام بأن يقوم حتى باخراج محفظته.

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من مايلي سايرس قولهم انه لا صحة لما تردد عن قيامها بدفع الاموال في علاقتها مع ليام هيمسوورث، وقد اشار الموقع أيضا إلى حقيقة أن مجلة "Star" قد نشرت سابقا تقرير تحدثت فيه عن تخطيط مايلي سايرس للحمل من اجل اجبار ليام هيمسوورث على الزواج منها وهو تقرير تبين عدم صحته في ما بعد.