اهم اللحظات في حفل توزيع جوائز MTV عام 2016

سيرينا وليامز SERENA WILLIAMS

سيرينا وليامز SERENA WILLIAMS

كاني ويست KANYE WEST

كاني ويست KANYE WEST

كيم كارداشيان KIM KARDASHIAN

كيم كارداشيان KIM KARDASHIAN

مايكل فيليبس MICHAEL PHELPS

مايكل فيليبس MICHAEL PHELPS

ريهانا RIHANNA

ريهانا RIHANNA

درايك DRAKE وريهانا RIHANNA

درايك DRAKE وريهانا RIHANNA

بريتني سبيرز BRITNEY SPEARS

بريتني سبيرز BRITNEY SPEARS

بيونسيه BEYONCE

بيونسيه BEYONCE

بيونسيه BEYONCE

بيونسيه BEYONCE

جيمي فالون JIMMY FALLON

جيمي فالون JIMMY FALLON

اريانا جراندي ARIANA GRANDE ونيكي ميناج NICKI MINAJ

اريانا جراندي ARIANA GRANDE ونيكي ميناج NICKI MINAJ

عندما يتعلق الامر بحفل توزيع جوائز MTV للاغاني المصورة عليك أن تتوقع دائما حدوث غير المتوقع ، اليكم اهم اللحظات التي شهدها حفل توزيع جوائز MTV للاغاني المصورة لعام 2016 والذي اقيم الاحد 28 اغسطس في ماديسون سكوير جاردن في نيويورك:

اطلالات النجمات في حفل MTV VMA بين الفاضحة والكارثية

تسريحات شعر ومكياج ملفت في حفل MTV Music Awards

درايك (DRAKE) وريهانا (RIHANNA):

مواقع التواصل الاجتماعي لم تتوقف عن الحديث عن ريهانا ودرايك والتقارير التي تتحدث عن وجود علاقة رومانسية تتحدث عنهما بسبب قيام درايك بتقبيل ريهانا على المسرح في حفل توزيع جوائز MTV للاغاني المصورة لعام 2016 ، اثناء تقديمه لها لجائزة مايكل جاكسون للتميز (Michael Jackson Video Vanguard Award) واصفا إياها بـ "أسطورة حية في مجال الموسيقى".

بيونسيه BEYONCE :

قدمت النجمة العالمية بيونسيه اداءً رائعاً في فقرتها الموسيقية في حفل توزيع جوائز MTV للاغاني المصورة، ولقد بدأت فقرتها الموسيقية بغناء الاغنيات " Pray You Catch Me"، " Sorry"، " Don't Hurt Yourself".

جيمي فالون (JIMMY FALLON):

جيمي فالون قدم فقرة كوميدية تسخر من السباح الاوليمبي الأمريكي رايان لوكتي (Ryan Lochte) بعد فضيحة ادعائه التعرض لحادثة سرقة مسلحة في البرازيل، فالون الذي ظهر على المسرح بشعر ازرق شاحب بلون شعر لوكتي، استخدم كلمات من اغنية جاستين بيبر (Justin Bieber) لحث لوكتي على الاعتذار ، وبعدها قام بتقديم جائزة فيديو العام للمغنية بيونسيه.

كيف يتم اختيار اماكن جلوس المشاهير في حفل توزيع MTV

تايلور سويفت لن تحضر حفل توزيع جوائز MTV

بريتني سبيرز (BRITNEY SPEARS):

بريتني سبيرز عادت لأداء فقرة موسيقية في حفل توزيع جوائز MTV بعد غياب دام لما يقرب من عشر سنوات ، ولقد قدمت أداءً رائعاً لأغنية " Make Me" بالاشتراك مع مغني الراب جي إيزي (G-Eazy).

اريانا جراندي (ARIANA GRANDE) ونيكي ميناج (NICKI MINAJ):

المغنية الشابة أريانا جراندي قدمت أداءً مبهراً لاغنيتها الجديدة " Side to Side" بالاشتراك مع مغنية الراب الشهيرة نيكي ميناج.

ريهانا RIHANNA:

ريهانا تقدم أداءً رائعاً في فقرتها الموسيقية في حفل توزيع جوائز MTV لعام 2016 والتي قامت فيها بغناء مجموعة من الأغنيات الرائعة منها " Rude Boy"، " Pon de Replay"، " What's My Name".

بيونسيه BEYONCE:

بيونسيه تفوز بجائزة فيديو العام عن أغنيتها " Formation"، ولقد فازت بيونسيه أيضا بجائزة أفضل فيديو مصور طويل (Breakthrough Long Form Video Award) عن ألبومها الجديد " Lemonade".

كاني ويست (KANYE WEST):

كاني ويست القى كلمة مثيرة للجدل على المسرح بعد الاعلان عن فوزه، ولقد تحدث فيها لمدة 4 دقائق عن الفيديو المصور لأغنيته " Famous" وعن تايلور سويفت (Taylor Swift) التي غابت عن حضور الحفل في هذا العام.

الفيديو المصور لأغنية " FADE" لمغني الراب كاني ويست:

كاني ويست يعرض الفيديو المصور لأغنيته الجديدة " FADE" للمرة الاولى وذلك في حفل توزيع جوائز TMZ للاغاني المصورة لهذا العام، ولقد تضمن الفيديو المصور تمثال شمعي عاري للممثلة تيانا تايلور (Teyana Taylor).

بيونسيه تستحوذ على ترشيحات جوائز MTV 

كيم كارداشيان (KIM KARDASHIAN):

كيم كارداشيان تقوم بتقديم فقرة بريتني سبيرز على المسرح في حفل توزيع جوائز TMZ للاغاني المصورة لهذا العام.

مايكل فيليبس (MICHAEL PHELPS):

السباح الاوليمبي الامريكي الشهير مايكل فيليبس قام بتقديم فقرة موسيقية لمغني الراب "فيوتشر" (Future) في حفل توزيع جوائز TMZ للاغاني المصورة لهذا العام.

سيرينا وليامز (SERENA WILLIAMS):

لاعبة التنس الامريكية الشهيرة سيرينا وليامز قدمت فقرة موسيقية للمغنية بيونسيه في حفل توزيع جوائز TMZ للاغاني المصورة لهذا العام.

نعومي كامبل (NOAMI CAMPBELL) وجو جوناس (JOE JONAS) وفريق " DNCE" الموسيقي:

عارضة الازياء الشهيرة نعومي كامبل تلتقط صورة مع المغني جو جوناس (JOE JONAS) وفريق " DNCE" الموسيقي في حفل توزيع جوائز TMZ للاغاني المصورة لهذا العام.