اغرب الاسماء التي اختارها المشاهير لاطفالهم

"رويال راين"؟ "ابل"؟ "نورث ويست"؟ جميع هذه الاسماء هي مثال لمجموعة من اسماء بالغة الغرابة اختارها المشاهير لسبب ما لتكون اسماء لاطفالهم، وهذه الاسماء لا تبدو ذات وقع غريب على الاذان فحسب، بل هي ذات معاني غريبة ايضا واحيانا غير مفهومة.

 تعالوا لنتعرف على اغرب الاسماء التي اختارها المشاهير لاطفالهم :

رويال راين (Royal Reign):

مغنية الراب ليتل كيم (Lil' Kim) اختارت هذا الاسم الغريب لطفلتها الصغيرة، اسم "رويال" ليس غير مألوف فحسب، وإنما هو أيضا من الاسماء التي تطلق على الفتيان عادة، ويبدو أن كيم ارادت اصلاح الامر باضافة اسم "راين" إلى "رويال" لتجعله يبدو كاسم فتاة ولكن لسوء الحظ اسم "راين" غالبا ما يطلق أيضا على الفتيان.

فيوتشر زاهر (Future Zahir):

فيوتشر زاهر هو اسم طفل المغنية سيارا (Ciara) و مغني الراب فيوتشر (Future)، "فيوتشر" هو اسم الشهرة الذي اختار أن يعرف به مغني الراب، ويبدو أن الاسم قد اعجبه كثيرا ولذلك قام باختياره كاسم لطفله، وربما تكون كلمة "زاهر" المضافة لاسم "فيوتشر" بالانجليزية يقصد بها في النهاية الاشارة إلى عبارة "مستقبل مزدهر".

مشاهير اطلقوا على بناتهم اسماء صبية

بالفيديو .. نينا دوبراف تدخل العام الجديد من بوابة السماء

نورث ويست (North West):

جميعنا ظن أن كيم كارداشيان (Kim Kardashian) كانت تمزح عندما قالت خلال ظهور لها، إنها تفكر في أن تطلق على ابنتها القادمة وابنة كاني ويست (Kanye West) اسم "نورث ويست"، ولكن تبين في ما بعد ولسوء حظ الطفلة أنها لم تكن تمزح.

روزاليند اروشا اركادينا التالون فلورنس (Rosalind Arusha Arkadina Altalune Florence):

الممثلة اوما ثورمان (Uma Thurman) اختارت لابنتها الصغرى اسما مركبا غريبا وطويلا ومكونا من 5 اسماء، الاسم ربما لا يكون بالغ السوء ولكنه طويل للغاية، حتى الاطفال الذين يولدون للعائلات المالكة لا تزيد اسمائهم المركبة عن 3 اسماء، الامير جورج (Prince George) على سبيل المثال اسمه الكامل هو " جورج الكسندر لويس" (George Alexander Louis)، لحسن حظ الطفلة أن والدتها النجمة الشهيرة تناديها باسم التدليل "لونا" (Luna) وليس اسمها الحقيقي.

موروكان (Moroccan) ومونرو (Monroe):

موروكان ومونرو هما اسما الطفلين التوأم اللذين انجبتهما المغنية الشهيرة ماريا كاري (Mariah Carey) من زوجها السابق الممثل ومغني الراب نيك كانون (Nick Cannon)، وغالبا ما ينادى الطفلين باسم التدليل الخاص بكل منهما وهو روك (Rock) ورو (Roe) على الترتيب.

أودم لامار يتصدر قائمة الأسماء الأكثر بحثاً لعام 2015

بالأسماء: أصغر مشاهير هوليوود في طريقهم للموت

أبناء المشاهير.. بأسماء متشابهة

سبارو جيمس ميدنايت (Sparrow James Midnight):

مصممة المجوهرات نيكول ريتشي (Nicole Richie) وزوجها الموسيقي جويل مادن (Joel Madden) اختارا هارلو وينتور (Harlow Winter) لطفلتهما الكبرى، واختارا اسم اكثر غرابة لطفلهما الاصغر، حيث اطلقا عليه اسم سبارو جيمس ميدنايت، اسمه الاول "سبارو" والذي يعني بالانجليزية "طائر الدوري".

زوما نيستا روك (Zuma Nesta Rock)، كينجستون جيمس ماكجريجور (Kingston James McGregor)، أبولو بوي فلين (Apollo Bowie Flynn):

زوما نيستا روك، كينجستون جيمس ماكجريجور، ابولو بوي فلين، هذه هي اسماء ابناء المغنية الشهيرة جوين ستيفاني (Gwen Stefani) من زوجها السابق والمغني جافين روسيدل (Gavin Rossdale)، كل ما يمكننا قوله إن ستيفاني وروسيدل اختارا أن يكون الاسم الاول لطفلهما الاول والثاني، اسم مكان اما الثالث فقد اختارا أن يكون اسمه الاول اسم "أبولو" وهو اله الشمس عند الرومان.

كال إل (Kal-El):

الممثل نيكولاس كيج (Nicholas Cage) اختار لابنه اسم كال إل وهذا الاسم لمن لا يعرفونه هو اسم سوبر مان على كوكب كريبتون.

ابل (Apple):

ابل هو اسم طفلة الممثلة جوينيث بالترو (Gwyneth Paltrow) من زوجها السابق والمغني كريس مارتن (Chris Martin).