جوليان هاف تعود لبرنامج الرقص مع النجوم برفقة أخيها

جوليان هاف احد اعضاء لجنة التحكيم فى برنامج «الرقص مع النجوم»

جوليان هاف احد اعضاء لجنة التحكيم فى برنامج «الرقص مع النجوم»

جوليان هاف ظهرت فى عدد من الافلام مؤخرا

جوليان هاف ظهرت فى عدد من الافلام مؤخرا

جوليان هاف وأخيها ديريك

جوليان هاف وأخيها ديريك

جوليان هاف احدى المتسابقات القدامى

جوليان هاف احدى المتسابقات القدامى

جوليان هاف كانت أصغر فائزة فى فى برنامج الرقص مع النجوم

جوليان هاف كانت أصغر فائزة فى فى برنامج الرقص مع النجوم

عادت الممثلة الأمريكية جوليان هاف Julianne Hough برفقة أخيها، للموسم الـ 23 من برنامج المسابقات «الرقص مع النجوم Dancing With the Stars»، حيث تعود جوليان كأحد أفراد اللجنة الحكم، فيما يعود أخيها ديريك كأحد الراقصين المحترفين.

وكانت جوليان وديريك قد تخلفا عن الظهور فى الموسم 22، لكنهم عادوا هذه الموسم برفقة لجنة التحكيم المؤلفة من  كاري آن اينابا Carrie Ann Inaba برونو تونيلي Bruno Tonioli لين جودمان Len Goodman وهي اللجنة التى كانت تحكم خلال المواسم الأخيرة، ولم تعقب شبكة ABC إذا كانت عودة جوليان هاف للجنة من جديدة مشروطة بمغادرة أحد اعضاء اللجنة القديمة أم لا.

بداية الرقص الاحترافي

بدأت جوليان هاف Julianne Hough فى برنامج الرقص مع النجوم من الموسم الرابع حيث بدأت كراقصة محترفة، وأصبحت أصغر راقصة تحصل على اللقب وقتها، وأستمرت فى الظهور كراقصة حتى الموسم 8، وغادرت فى الموسم التاسع، قبل أن تعود كأحد اعضاء اللجنة المحكمة فى الموسم 19، وغادرت بعد انتهاء الموسم 21.

طالع أيضا: تايلور سويفت تتبرع بـ 50 الف دولار لضحايا الفيضانات

طالع أيضا: امبر هيرد ترفض تبرع جوني ديب بمبلغ تسوية الطلاق نيابة عنها

ديريك هاف بدأ المشاركة فى الموسم الخامس، وأستمر فى الظهور فى كل المواسم منذ وقتها، باستثناء الموسم 12 و 22، وحاز على اللقب 6 ، كما رشح لجائزة إيمي فى فئة برامج البث المباشر 8 مرات.

طالع أيضا: انفصال جنيفر لوبيز عن صديقها كاسبر سمارت

أضطرت جوليان للمغادرة الموسم الماضي من أجل المشاركة فى برنامج Grease Live! المذاع على شبكة فوكس، بالإضافة إلى المشاركة فى بطولة بعض الأفلام مثل Safe Haven، Footloose، Rock of Ages، dirty grandpa، فيما غادر ديريك البرنامج الموسم الماضي للمشاركة فى برنامج Hairspray Live! المذاع على شبكة NBC.

سيتم الاعلان على القائمة الكاملة للجنة التحكيم والراقصين والراقصات المشاركين هذا الموسم فى حلقة برنامج Good Morning America التى ستذاع يوم 30 أغسطس.