كاني ويست: كيم كاردايشيان أثرت على أدائي قبل أن نتواعد

كاني ويست يحب الجو العائلي كثيرا

كاني ويست يحب الجو العائلي كثيرا

كاني ويست يعتبر زوجته ملهمته فى العديد من الأشياء

كاني ويست يعتبر زوجته ملهمته فى العديد من الأشياء

كاني ويست وكيم كاردايشيان

كاني ويست وكيم كاردايشيان

كاني ويست حاصل على 21 جائزة جرامي

كاني ويست حاصل على 21 جائزة جرامي

قال مطرب الراب الأمريكي كاني ويست Kanye West أن زوجته نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian لديه تأثير كبير على أداءه وأسلوبه وأغانياته، حتى قبل وأن يبدأ الثنائي فى المواعدة قبل الزواج.

وأضاف ويست أنه كان دائما يضع كيم نصب عينيه قبل الارتباط والزواج، ودائما أحاول اختيار الاغنيات والعمل على تطوير الاداء على خشبة المسرح خلال الحفلات الغنائية، حتى تراني جيد بالنهاية، حتى تراني كفؤ للإرتباط بها.

طالع أيضا: حساب توم هيدلستون على الانستقرام يتعرض للاختراق

السعادة العائلية

كاني أعرب عن سعادته البالغة من الحياة الجميلة التي يعيش بها وسط زوجته وأولاده، مضيفا أن عامين من الزواج كانا لهما الأثر الكبير والواضح فى نوعية الأغاني التى يقوم بها، وسلوكه الخاص، فأصبح ينتهي من الجولات الفنية سريعا حتى يعود إلى بيته وعائلته الصغيرة.

طالع أيضا: امبر هيرد ترفض تبرع جوني ديب بمبلغ تسوية الطلاق نيابة عنها

طالع أيضا: ناتالي بورتمان تفضل لوس انجلوس على باريس

المطرب الحاصل على 21 جائزة جرامي أكد أنه يريد أخذ تجربة الحفلة لمستوى آخر من المتعة بالنسبة لمن يأتي للحفل، موضحا أن المتعة فى حضور الحفل لن تقتصر على مشاهدة ما يعرض على الشاشة الكبيرة أثناء الحفل، أو العرض الذي يقدمه المطرب على خشبة المسرح، لكن ما يفعله رفاق من يحضر الحفل خلال العرض، مضيفا: " أريد من الجميع أن يعلم أن العروض التى سيتم تقديمها ستكون الأروع على الأطلاق".

شاهد لقاء كاني ويست متحدثا عن عائلته