بالصور مشاهير يشبهون مشاهير اخرين

مينكا كيلي MINKA KELLY ولايتن ميستر LEIGHTON MEESTER

مينكا كيلي MINKA KELLY ولايتن ميستر LEIGHTON MEESTER

هيث ليدجر HEATH LEDGER وجوزيف غوردون-ليفيت JOSEPH GORDON-LEVITT

هيث ليدجر HEATH LEDGER وجوزيف غوردون-ليفيت JOSEPH GORDON-LEVITT

هيلين هنت HELEN HUNT وليلي سوبيسكي LEELEE SOBIESKI

هيلين هنت HELEN HUNT وليلي سوبيسكي LEELEE SOBIESKI

كيرا نايتلي KEIRA KNIGHTLEY وناتالي بورتمان NATALIE PORTMAN

كيرا نايتلي KEIRA KNIGHTLEY وناتالي بورتمان NATALIE PORTMAN

كرس كلاين CHRIS KLEIN وكيانو ريفز KEANU REEVES

كرس كلاين CHRIS KLEIN وكيانو ريفز KEANU REEVES

جيمي بريسلي JAIME PRESSLY ومارجوت روبي MARGOT ROBBIE

جيمي بريسلي JAIME PRESSLY ومارجوت روبي MARGOT ROBBIE

سكارليت جوهانسن SCARLETT JOHANSSON و امبر هيرد AMBER HEARD

سكارليت جوهانسن SCARLETT JOHANSSON و امبر هيرد AMBER HEARD

فيكتوريا جاستس VICTORIA JUSTICE ونينا دوبراف NINA DOBREV

فيكتوريا جاستس VICTORIA JUSTICE ونينا دوبراف NINA DOBREV

جيسيكا شاستاين JESSICA CHASTAIN وبرايس دالاس هوارد BRYCE DALLAS HOWARD

جيسيكا شاستاين JESSICA CHASTAIN وبرايس دالاس هوارد BRYCE DALLAS HOWARD

كثيرا ما سمعنا عن وجود شبيه او شبيهة لاحد المشاهير من بين الاشخاص العاديين والمثل القائل يخلق من الشبه اربعين له حقيقية على ارض الواقع ، ولكن ماذا عن الشبه بين المشاهير؟ اذا نظرنا جيدا سنلاحظ أن هناك تشابه كبير بين عدد كبير من نجوم ونجمات هوليود ، وهو تشابه قد يجعل الكثيرين يظنون ان هناك علاقة قرابة ما تجمعهم على خلاف الحقيقة، وفي الكثير من الاحيان تجعلهم يخطئون في التمييز بينهم وبين نجوم اخرين كما يحدث عادة مع الممثل مارك والبيرغ ومات ديمون.

مشاهير كانوا اثرياء منذ مولدهم

نجمات و نجوم تم اختيارهم اباء وامهات روحيين لابناء المشاهير 

تعالوا معنا لنتعرف مجموعة من اشهر نجوم هوليود يشبهون نجوم اخرين:

كيرا نايتلي (KEIRA KNIGHTLEY) وناتالي بورتمان (NATALIE PORTMAN):

كيرا نايتلي كشفت خلال ظهور لها في برنامج " The Graham Norton Show" في عام 2014، انها قد اختيرت للقيام بدور بديلة ناتالي بورتمان في فيلم " Star Wars: Episode I — The Phantom Menace"، عندما كانت في الثانية عشر من عمرها، ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "لقد ظلوا وقتها يقومون بدفعي في اتجاه الامام وجعلوني ارتدي ملابس تشبه ملابسها تماما دون أن يقوموا باخباري عن السبب".

هيث ليدجر (HEATH LEDGER) وجوزيف غوردون-ليفيت (JOSEPH GORDON-LEVITT):

من ينكر التشابه الكبير في الملامح بين الممثل الراحل هيث ليدجر والممثل جوزيف غوردون-ليفيت، الطريف انهما عملا معا في فيلم "10 Things I Hate About You" والذي عرض في عام 1999.

مينكا كيلي (MINKA KELLY) ولايتن ميستر (LEIGHTON MEESTER):

لايتن ميستر بطلة المسلسل الشهير " Gossip Girl" تشبه كثيرا في الملامح الممثلة مينكا كيلي ولقد عملتنا معا في فيلم الرعب " The Roommate" والذي عرض في عام 2011.

مشاهير تجاوزوا خلافاتهم وعادوا لاحبائهم السابقين

نجوم لديهم اباء وامهات روحيين من المشاهير

هيلين هنت (HELEN HUNT) وليلي سوبيسكي (LEELEE SOBIESKI):

ليلي سوبيسكي 31 عام، تشبه كثيرا في الملامح هيلين هنت 51 عام، بالرغم من وجود فارق 20 عام في العمر بين الاثنتين.

سكارليت جوهانسن (SCARLETT JOHANSSON) و امبر هيرد (AMBER HEARD):

هناك الكثير من اوجه التشابه بين سكارليت جوهانسن ، وبين امبر هيرد ، و بالاضافة إلى حقيقة أن كل منها ممثلة شهيرة ولديها زيجة فاشلة هناك ايضا تشابه كبير بينهما في الملامح.

فيكتوريا جاستس (VICTORIA JUSTICE) ونينا دوبراف (NINA DOBREV):

فيكتوريا جاستس نجمة قناة " Nickelodeon" كشفت أن الكثيرين يتحدثون عن التشابه بينها وبين الممثلة نينا دوبراف بطلة مسلسل " Vampire Diaries".

جيمي بريسلي (JAIME PRESSLY) ومارجوت روبي (MARGOT ROBBIE):

الممثلة جيمي بريسلي التي اشتهرت بدور "جوي ترنر" في مسلسل " My Name Is Earl" ، تشبه كثيرا في الملامح الممثلة الاسترالية مارجوت روبي.

جيسيكا شاستاين (JESSICA CHASTAIN) وبرايس دالاس هوارد (BRYCE DALLAS HOWARD):

الممثلة الجميلة جيسيكا شاستاين تشبه كثيرا في الملامح ممثلة اخرى ذات شعر احمر وهي الممثلة برايس دالاس هوارد، وشاركت الاثنتان في بطولة فيلم " The Help".

كرس كلاين (CHRIS KLEIN) وكيانو ريفز (KEANU REEVES):

كرس كلاين قال ان الكثيرين يخطئون بينه وبين الممثل كيانو ريفز بطل سلسلة افلام " the Matrix" وقال: لا يمكنني ان اقول عدد المرات التي يخطئون فيها بيني وبين كيانو ريفز.