ميلا كونيس و اشتون كوتشر في اطلالة انيقة

ميلا كونيس  Mila Kunis و اشتون كوتشر Ashton Kutcher لديهما طفلة تدعى وايت ايزابيل

ميلا كونيس Mila Kunis و اشتون كوتشر Ashton Kutcher لديهما طفلة تدعى وايت ايزابيل

ميلا كونيس Mila Kunis  و اشتون كوتشر Ashton Kutcher في اطلالة انيقة

ميلا كونيس Mila Kunis و اشتون كوتشر Ashton Kutcher في اطلالة انيقة

ميلا كونيس Mila Kunis في اطلالة انيقة

ميلا كونيس Mila Kunis في اطلالة انيقة

ميلا كونيس Mila Kunis

ميلا كونيس Mila Kunis

طريقة تربية ميلا كونيس Mila Kunis و اشتون كوتشر Ashton Kutcher لابنائهما

طريقة تربية ميلا كونيس Mila Kunis و اشتون كوتشر Ashton Kutcher لابنائهما

الممثلة ميلا كونيس (Mila Kunis) ظهرت في اطلالة بالغة الاناقة والبساطة خلال ظهور لها بصحبة زوجها الممثل اشتون كوتشر (Ashton Kutcher) في لوس انجلوس ، كونيس وهي حامل في طفلها الثاني ، كانت ترتدي في ذلك الوقت فستان طويل مخطط اظهر بطنها المنتفخ والذي يظهر أن كونيس 33 عام وزوجها كوتشر 38 عام سيرحبان قريبا بطفلهما الثاني ، كونيس اكتفت = بترك خصلات شعرها الاسود منسدلة وظهرت بوجه طبيعي بدا وكانه يخلو تماما من مساحيق التجميل.

بالنسبة لزوجها اشتون كوتشر فلقد ظهر هو الاخر في اطلالة عصرية بسيطو حيث ارتدى بنطلون رمادي واسع ، شيرت وقبعة بيسبول ، وزوج من الاحذية الرياضية.

ميلا كونيس حامل في طفلها الثاني

ميلا كونيس تتحدث عن الأمومة وكيف قامت بتغييرها

ميلا كونيس و اشتون كوتشر لديهما طفلة تدعى وايت ايزابيل

كان الزوجان ميلا كونيس و اشتون كوتشر قد اكدا نبا الحمل في طفلهما الثاني ، على لسان متحدث رسمي باسم كوتشر ، الزوجان كونيس و كوتشر لديهما ايضا طفلة واحدة تبلغ من العمر عام واحد وتدعى وايت ايزابيل (Wyatt Isabelle).

ميلا كونيس كانت قد تحدث عن الطريقة التي تتبعها في تربية ابنائها واكدت انها وزوجها حريصان على الا ينشا اطفالهما مدليين، وقالت : " اهم المواضيع التي تناقشنا حيالها قبل أن نصبح والدين هو كيف أن تربي طفلا بحيث لا يكبر ليصبح متعجرفا واحمق؟".

طريقة تربية ميلا كونيس و اشتون كوتشر لابنائهما

وتابعت كونيس قائلة: "الامر مهم للغاية بالنسبة لنا، لان كلانا نشأ في بيئة فقيرة وكان فقيرا للغاية في الماضي، وكلانا حقق ما وصل اليه اعتمادا على اجتهاده وعمله وكلانا يعلم جيدا قيمة كل دولار نمتلكه"، واضافت قائلة: " ولكن اطفالنا لن يعلموا ما يعنيه هذا، اعني من جانب: سيكون من الرائع حقا الا يعرف الطفلين معنى الا يكون لديك سوى حساء صلصة الطماطم كعشاء، ولكن على الجانب الاخر: الحياة المرفهة لن تجعلهم يتعلمون تقدير الاشياء، ولذلك من المهم للغاية أن نعلمهم ومن سن صغيرة أن والدهم ووالدتهم هم من يمتلكون الاموال وليس هم".

ميلا كونيس تقارن زوجها أشتون كوتشر بـ…؟

حقائق لا تعرفها عن ميلا كونيس