كالفين هاريس اعلى دي جي أجرا في العالم 

كالفين هاريس Calvin Harris

كالفين هاريس Calvin Harris

كالفين هاريس Calvin Harris حصل على 63 مليون دولار

كالفين هاريس Calvin Harris حصل على 63 مليون دولار

كالفين هاريس Calvin Harris اعلى دي جي أجرا في العالم

كالفين هاريس Calvin Harris اعلى دي جي أجرا في العالم

ديفيد جوتا David Guetta في المركز الثالث

ديفيد جوتا David Guetta في المركز الثالث

تيستو  Tiësto يحتل المركز الثاني

تيستو Tiësto يحتل المركز الثاني

بالرغم من الحظ السيء الذي واجهه الدي جي الاسكتلندي الشهير كالفين هاريس (Calvin Harris) خلال الاشهر الماضية – والذي يتضمن تعرضه لحادث سيارة، انفصاله عن صديقته المغنية الشهيرة تايلور سويفت (Taylor Swift)، واندلاع المشاكل بينهما بشكل علني – الا ان الفترة الماضية لم تحمل الحظ السيء فقط لهاريس، حيث تصدر قائمة فوربس لاعلى دي جي لموسيقى " EDM" (Electronic Dance Music: موسيقى الرقص الالكترونية) اجر على مستوى العالم للعام الرابع على التوالي.

معركة تغريدات بين كالفين هاريس و تايلور سويفت و كايتي بيري

كالفين هاريس يحاول نسيان تايلور سويفت فى المكسيك

كالفين هاريس حصل على 63 مليون دولار

موسيقى EDM التي يصنعها هاريس – وهي مزيج من موسيقى الكترونية مع الغناء والعروض الضوئية كانت سببا في حصول هاريس على اجر بقيمة 63 مليون دولار جاء معظمها من عروضه وحفلاته في لاس فيجاس والتي حصل منها على 400 الف دولار في مقابل الحفل الواحد.

تيستو يحتل المركز الثاني

وجاء في المركز الثاني في القائمة الدي جي الهولندي المولد تيستو (Tiësto) والذي حصل على اجر بقيمة 38 مليون دولار في مقابل تقديمه لما يزيد عن 100 عرض موسيقي خلال الاشهر 12 الماضية بالاضافة إلى تعاقده على العمل مع شركة "7-UP" في مقابل اجر يعتقد انه مكون من 7 ارقام.

كالفين هاريس يعلق على مقابلة تايلور سويفت لوالدة صديقها الجديد

كالفين هاريس وتايلور سويفت ينهيان علاقتهما

 ديفيد جوتا في المركز الثالث

وجاء في المركز الثالث الدي جي الفرنسي ديفيد جوتا (David Guetta) الذي قام بصنع اغنية بطولة يورو 2016 لكرة القدم، ولقد حصل على اجر بقيمة 28 مليون دولار طوال الاشهر 12 الماضية جاء معظمها من الاجر الذي حصل عليه مقابل احيائه لعروضه الموسيقية في فندق " Wynn" في لاس فيجاس.