ويل سميث يعترف بمشاكله الزوجية 

ويل سميث Will Smith يعترف بمشاكله الزوجية 

ويل سميث Will Smith يعترف بمشاكله الزوجية 

ويل سميث Will Smith يصف الاستشارات الزوجية بلحظة الحقيقية القاسية

ويل سميث Will Smith يصف الاستشارات الزوجية بلحظة الحقيقية القاسية

ويل سميث Will Smith  نفى سعيه للطلاق

ويل سميث Will Smith نفى سعيه للطلاق

عائله ويل سميث Will Smith

عائله ويل سميث Will Smith

زواج ويل سميث Will Smith  عمره 19 عاما

زواج ويل سميث Will Smith عمره 19 عاما

ويل سميث (Will Smith) وزوجته جيدا بينكت سميث (Jada Pinkett Smith) كانوا هدفا للشائعات لسنوات عديدة، ولقد كانت معظم الشائعات تتحدث عن ويل 47 عام، وجيدا 44 عام، تتناول انفصالهما وتخطيطهما للحصول على الطلاق، بينما تحدثت شائعات اخرى عن أن كلا الزوجين يعيشان حياة منفصلة عن اللاخر ، وبالرغم من نفي ويل وزوجته للشائعات التي ترددت عن زواجهما إلا ان ويل اعترف مؤخرا بان زواجه قد واجه في الماضي مشكلات عديدة، وفي مقابلة جديدة له مع صحيفة " The Sun" كشف عن لجوئه وزوجته للاستشارات الزوجية خلال الفترة التي مر فيها زواجهما بلحظات مظلمة على حد قوله بسبب الصراحة المطلقة بين الزوجين والتي تصل إلى درجة القسوة.

ويل سميث يحتفل بـSuicide Squad في دبي ويرقص الرزفة الاماراتية

ويل سميث: دبي من أكثر المدن المحببة لقلبي

ويل سميث يصف الاستشارات الزوجية بلحظة الحقيقية القاسية

ويل سميث قال: "لقد حصلت على الكثير من جلسات الاستشارات الزوجية، ماذا يحدث في الزواج عندما يقرر الزوجان اللجوء للاستشارات الزوجية؟ ما يحدث ان الحقيقة تبدا في الظهور، وينظر كل منكما في وجه الاخر ولا يعلم كيف من الممكن أن يستمر كل منكما في حب الاخر بعد أن ظهرت الحقيقة"، واضاف ويل قائلا إن هذه الصراحة التي تصل إلى درجة القسوة تسببت في مرور زواجه بالكثير من اللحظات المظلمة.

ولقد تابع ويل سميث قائلا: "ولكن هذا الظلام بالنسبة لي هو الظلام الذي يسبق الفجر، عندما تظهر الحقيقة ويقول كل شخص من هو في الحقيقة وما الذي يفكر فيه، ستعرف وقتها هذا الشخص بشكل افضل".

ويل سميث يصف زواجه من جيدا بنكيت سميث بأنه ...

رسالة رائعة من ويل سميث لزوجته جايدا بينكيت

 زواج ويل سميث عمره 19 عاما

ويل وجيدا تزوجا منذ 19 عام ولقد انجبا خلال زواجهما طفلين هما جيدين سميث (Jaden Smith) 18 عام، وهو مغني وممثل، وويلو سميث (Willow Smith) 15 عام وهي مغنية، ويل لديه ابن اخر كان قد انجبه من زوجته السابقة شيري زامبينو (Sheree Zampino) وهو تراي سميث (Trey Smith).

جيدا بينكت لا تراقب زوجها ويل سميث

ويل سميث ينقذ زواجه بتدوينة على الفيسبوك

ويل سميث نفى سعيه للطلاق

كان ويل سميث قد قام في شهر أغسطس في العام الماضي بنشر تعليق على صفحته على فيس بوك، ينفي فيه الشائعات التي ترددت عن انفصاله عن جيدا بينكيت سميث ولقد كتب فيه: "في ظل هذا التكرار والشائعات التي تتكرر مرة تلو الاخرى ساعود لاكرر من جديد جيدا وانا لن.... نحصل .... على الطلاق".