انجلينا جولي و براد بيت حافظا على شبابهما بـ البوتكس

جوني ديب Johnny Depp ليس الوحيد من بين نجوم هوليود يستعمل البوتكس

جوني ديب Johnny Depp ليس الوحيد من بين نجوم هوليود يستعمل البوتكس

 براد بيت Brad Pitt قبل وبعد طبيعي وليس هناك اي بوتكس

براد بيت Brad Pitt قبل وبعد طبيعي وليس هناك اي بوتكس

انجلينا جولي Angelina Jolie و براد بيت Brad Pitt حافظا على شبابهما بـ البوتكس

انجلينا جولي Angelina Jolie و براد بيت Brad Pitt حافظا على شبابهما بـ البوتكس

انجلينا جولي Angelina Jolie  هل تستعمل بالبوتكس ام شائعه

انجلينا جولي Angelina Jolie هل تستعمل بالبوتكس ام شائعه

نشر موقع Radar تقريرا جديدا يتحدث عما تردد عن ادمان النجم براد بيت (Brad Pitt) وزوجته الممثلة والمخرجة انجلينا جولي (Angelina Jolie) للحقن بالبوتكس بهدف الحفاظ على مظهرهما الشاب والظهور بعمر اقل من عمرهما الحقيقي، وهو ما سيساعد بالطبع على استمرارهما لفترة اطول في العمل في مجال السينما .

هل فقد احمد عز وسامته بسبب حقن البوتكس؟...شاهدوا احدث فيديو

بالفيديو : احمد عز يرد على زينة.. ويكشف حقيقة "حقن البوتكس"

احمد عز ادمن حقن البوتكس..شاهدوا وجهه

علاقة براد بيت و انجلينا جولي بـ البوتكس

النجم جوني ديب (Johnny Depp) ليس الوحيد من بين نجوم هوليود الذي استطاع الحفاظ على مظهره الشاب بالرغم من تقدمه في العمر، فهناك ايضا العديد من النجوم والمشاهير الذين استطاعوا الحفاظ على مظهرهم الشاب واخفاء علامات التقدم في العمر، بالرغم من سنوات عمرهم التي تتجاوز الاربعين، ومن اشهر هؤلاء النجم براد بيت وزوجته الممثلة الشهيرة انجلينا جولي، وطبقا لما ذكره موقع Radar نقلا عن مصدر مقرب فان سر المظهر الشاب للزوجين هو ادمانهما للبوتكس وكذلك مالئات الوجه والتجاعيد.

المصدر قال وفقا للموقع : "انهما لا يتوقفان تقريبا عن استخدام البوتكس ومالئات الوجه والتجاعيد"، وأضاف: "انهما يشعران بالذعر تماما من احتمالية فقدانهما لمظهرهما الشاب، ولذلك فلقد قاما باللجوء لطبيب الامراض الجلدية الخاص بهما حتى يساعدهما على الحصول على الحفاظ على المظهر الشاب لبشرتيهما، ولقد خضعا لعلاج مكثف جعلهما يبدوان اقل من عمرهما الحقيقي بعشر سنوات على الاقل".

كيم كارداشيان تنفي استخدام البوتكس خلال فترة الحمل

هل تخلت زهرة عرفات عن عملية البوتكس؟

براد بيت يفضل مالئات التجاعيد

وتابع المصدر قائلا: "براد يفضل كثيرا استخدام مالئات التجاعيد (wrinkle filler) من ماركة " Radiesse"، اما بالنسبة لانجلينا فإنها تفضل اللجوء لجراحات ازالة التجاعيد وشد البشرة بالليزر ولهذا السبب فإن بشرتها تبدو مشدودة للغاية وشفافة ولهذا السبب أيضا فان طبقة الادمة في وجهها رقيقة للغاية".

المصدر كشف ايضا عن اهتمام براد بيت بمستحضرات تسمير البشرة ولقد تحدث عن ذلك وقال: "براد قام بتجربة العديد من مستحضرات التسمير ولقد ساعده ذلك على الظهور بمظهر اكثر شباب وحيوية".

مشاكل براد بيت وانجلينا جولي مع الوزن

وطبقا لما ذكره المصدر أيضا فإن براد بيت يحاول فقدان المزيد من الوزن للظهور بمظهر اكثر شباب وصحة، بينما تحاول زوجته اكتساب بعض الوزن للسبب ذاته، و قال المصدر انه بالرغم من لجوء الزوجين إلى الكثير من العلاجات التجميلية الا ان البوتكس يظل هو العلاج التجميلي الاكثر اهمية بالنسبة للزوجين، فالعلاج التجميلي الاكثر اهمية بالنسبة لهما يظل في النهاية هو البوتكس او حقن " Dysport".