مشاهير تجاوزوا خلافاتهم وعادوا لاحبائهم السابقين

PINK & CAREY بينك و كاري هارت

PINK & CAREY بينك و كاري هارت

SHARON & OZZY شارون و اوزي اوزبورن

SHARON & OZZY شارون و اوزي اوزبورن

MILEY & LIAM مايلي سايرس وليام هيمسوورث

MILEY & LIAM مايلي سايرس وليام هيمسوورث

MEGAN & BRIAN ميجان فوكس و برايان وستين جرين

MEGAN & BRIAN ميجان فوكس و برايان وستين جرين

JUSTIN & JESSICA جسيكا البا و جاستين تمبرليك

JUSTIN & JESSICA جسيكا البا و جاستين تمبرليك

KYLIE & TYGA  كايلي جينر و تايجا

KYLIE & TYGA كايلي جينر و تايجا

ADAM & BEHATI ادم ليفين وبيهاتي برينسلو

ADAM & BEHATI ادم ليفين وبيهاتي برينسلو

كثيرا ما سمعنا عن الانفصالات القاسية للمشاهير التي عادة ما تسبب الصدمة والاحباط لمعجبيهم، ولذلك فإن انباء المصالحة بين المشاهير وخاصة عندما تعني المصالحة عودة المشاهير مع احبائهم أو ازواجهم بعد انفصالهم عنهم، غالبا ما تكون ذات وقع جيد ليس على المعجبين فقط وانما على الجميع تقريبا، فمن منا لا يحب النهايات السعيدة؟.

نجوم لديهم اباء وامهات روحيين من المشاهير

نجوم واعدوا مخرجي افلامهم

 تعالوا معنا لنتعرف على اشهر النجوم الذين استطاعوا تجاوز خلافاتهم السابقة مع احبائهم:

شارون و اوزي اوزبورن :

شارون اوزبورن، مقدمة البرامج الشهيرة والعضو السابق في لجنة تحكيم برنامج المواهب الشهير " U.K. X Factor"، تحدثت في برنامجها عن زواجها بالمغني اوزي اوزبورن والذي كاد ان يصل إلى نهايته في هذا العام بعد أن انفصلت شارون عن اوزي لبعض الوقت بعد شائعات خيانته لها، ولقد تحدثت شارون عن ذلك وقالت: "لقد سامحت، سيستغرق الامر وقتا طويلا حتى اثق ايضا ولكننا ظللنا معا لمدة 36 عام منهم 34 عام زواج ولا استطيع أن اتخيل الحياة من دونه".

 كايلي جينر و تايجا :

كايلي جينر عادت من جديد لتواعد مغني الراب تايجا بعد أن انفصل الاثنان في شهر مايو في هذا العام، ولقد بدات الانباء عن عودة كايلي جينر لمواعدة تايجا، بالظهور بعد حفل عيد ميلاد كلوي كارداشيان شقيقة كايلي، وذلك بعد أن التقطت كايلي جينر وتايجا صور في حفل عيد ميلاد كلوي، ثم قاما بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، مصدر مقرب من عائلة كارداشيان تحدث عن علاقة كايلي جينر وتايجا وقال: "كلاهما لا يعرف ما سيحدث في المستقبل ولكن كل منهما يهتم لامر الاخر كثيرا ولا يرغبان في انهاء الامر".

اشهر العلاقات الفاشلة لـ تايلور سويفت مع النجوم

نجوم اشتهروا بعلاقتهم الوثيقة بامهاتهم

ميجان فوكس و برايان وستين جرين :

الممثلة ميجان فوكس وزوجها الممثل برايان اوستين جرين اعلنا عن انفصالهما في صيف العام الماضي، ولكن بدا وكان الزوجان في طريقهما للمصالحة بعد أن اعلنت ميجان عن حملها في طفل ثالث، بعدها انتشرت الانباء عن تراجع الزوجان عن قرار الطلاق بعد أن احتفلا بالمصالحة بالذهاب في عطلة قصيرة إلى هاواي في شهر ابريل، ولقد اقاما في فندق " Four Seasons Hualalai" وهو نفس المكان الذي اقاما فيه حفل زفافهما في عام 2010.

مايلي سايرس وليام هيمسوورث :

بعد أن أعلن ليام هيمسوورث ومايلي سايرس عن انفصالهما وانهاء خطبتهما في عام 2013 تفاجئ الجميع بعودتهما إلى بعضهما مجددا في نهاية العام الماضي، حيث شوهدت مايلي وقتها وهي تقضي عطلة قصيرة في استراليا بصحبة ليام هيمسوورث وافراد اسرته، ولقد اثارت مايلي سايرس الشائعات حول خطبتها من جديد على ليام، بعد أن شوهدت وهي ترتدي خاتم الخطبة الانيق من ماركة " Neil Lane" الذي كان ليام هيمسوورث قد قدمه لها في عام 2012.

بينك و كاري هارت :

المغنية بينك وزوجها متسابق الدراجات النارية كاري هارت انفصلا بعد زواج استمر لمدة عامين في عام 2008 ، ولكنهما لم يحصلا على الطلاق، وفي عام 2009 قرر الاثنان ان "يتواعدا" على حد قولهما لبعض الوقت، وفي النهاية قررا ان يعودا زوجين من جديد، ويبدو انهما قد تمكنا من تجاوز خلافاتهما، ففي عام 2011 انجبا طفلة اطلقا عليها اسم ويلو.

نجوم بدأت حياتهم المهنية بعد الثلاثين

مشاهير وجهوا تصريحات مسيئة لنجوم كبار

شاهد التجارب الأولى لـ 7 من نجوم هوليوود

ادم ليفين وبيهاتي برينسلو :

المغني الشهير ادم ليفين وعارضة الازياء بيهاتي برينسلو، تواعدا لبعض الوقت ثم انفصلا لفترة قصيرة واعد فيها ليفين عارضة ازياء اخرى تدعى نينا اجدال، ولكنه انفصل عنها وعاد إلى بيهاتي وتقدم بطلب الزواج منها، ولقد استعاد ليفين ذكرى ذلك الوقت وقال: "لقد اعتدت أن اقول في الماضي لن اتزوج ابدا، ولكنني مازلت اؤمن انك لا يجب أن تتزوج سوى الشخص الذي ترغب حقا في الزواج به وعندما تجده عليك أن تفعل ذلك وستكتشف كم هذا رائعا".

جسيكا البا و جاستين تمبرليك :

جسيكا البا وجاستين تمبرليك انفصلا بشكل ودي في شهر مارس في عام 2011 وبعد علاقة استمرت لمدة 4 سنوات، ولكن الانفصال لم يدم طويلا حيث عادا لبعضهما مجددا في شهر اغسطس من نفس العام، وفي شهر ديسمبر من نفس العام اعلنا عن خطبتهما، وذلك بعد أن تقدم تمبرليك بخطبتها خلال عطلة لهما في مونتانا، الزوجان انجبا طفلهما الاول سيلاس في شهر ابريل في عام 2015.