حرب كلامية بين سيلينا جوميز وجاستن بيبر والأخير يغلق انستقرام

جاستن بيبر ينشر صورة له مع عارضة الأزياء صوفيا ريتشي

جاستن بيبر ينشر صورة له مع عارضة الأزياء صوفيا ريتشي

جمهور بيبر يعقد مقارنة بين سيلينا وصوفيا

جمهور بيبر يعقد مقارنة بين سيلينا وصوفيا

سيلينا جوميز ترد على التعليقات التى تحوي اساءة لها

سيلينا جوميز ترد على التعليقات التى تحوي اساءة لها

جاستين بيبر يغلق حسابه على انستجرام فى وجه جمهوره

جاستين بيبر يغلق حسابه على انستجرام فى وجه جمهوره

جاستين بيبر وسلينا جوميز

جاستين بيبر وسلينا جوميز

جاستين بيبر

جاستين بيبر

يبدو أن السخونة بدأت تزداد فى العلاقة بين المطرب الكندي جاستين بيبر، والمطربة الأمريكية الشابة سيلينا جوميز، لكن ليس على المنحى الذي قد يتوقعه جمهور الأخيرة، وذلك بعد قيام جمهور بيبر بمهاجمة الاكونت الخاص بسيلينا على الانستجرام، فى الوقت الذي نشر فيه المطرب الكندي مجموعة من الصور التي تجمعه بصديقته الجديدة عارضة الأزياء صوفيا ريتشي، على حسابه الخاص على تطبيق "انستجرام" خلال رحلتهما في مدينة طوكيو باليابان.

سيلينا جوميز كتبت على احدى الصور الخاصة بالثنائي "بيبر وريتشي" إذا فقدت السيطرة على الكراهية لديك، فأوقف نشر صورك مع حبيبتك، فهى من المفترض أن تكون خاصة بينكما ففط، ولا تغضب جمهورك فهم يحبونك ويدعمونك قبل أي شخص في وفى أي وقت.

وقام جاستن بيبر بالتعليق على رد جوميز قائلا من المضحك أن أشاهد الأشخاص الذين استخدموني للحصول على الشهرة مازالوا يشيرون إلي بهذه الطريقة، وردت جوميز فى تعليق منفصل قائلة أنها ليست كأي شخص يستقبل الكراهية، وأعربت عن حبها لجمهورها من عشاق بيبر.

ومن جديد أكدت سيلينا جوميز عن دهشتها لأولئك الأشخاص الذين يغشون احبائهم عدة مرات ويشيرون بالإتهام إلى الطرف الذي لطالما وقف إلى جانبهم ودعمهم، لا عجب أن الجمهور غاضب الآن.

 

My whole life. You matter most. Thank you for letting me do what I love every day.

A photo posted by Selena Gomez (@selenagomez) on

بيبر الذي يواعد حاليا عارضة الأزياء صوفيا ريتشي ابنة احدى اساطير الموسيقى لونيل ريتشي، قام بإغلاق حسابه الخاص على انستجرام  رغم أنه يضم أكثر من 77 مليون متابع، حيث سبق وأن هدد جمهوره بأنه سيغلق الحساب بسبب تعليقاتهم السلبية على حبيبته الجديدة عارضة الأزياء صوفيا ريتشي.

بداية الحرب

وكانت الحرب الحرب الكلامية قد بدأت بين «بيبر – جوميز» بعد أن قام المطرب الكندي بنشر صورة تجمعه مع صديقته الجديدة عارضة الأزياء صوفيا ريتشي، ووضعوا عددا من التعليقات السلبية عنها، ما أضطر بيبر لتهديد الجمهور بأنه سيرفع سقف الخصوصية بحساب انستجرام ولن يصبح بمقدار أى شخص الولوج إلى الحساب الخاص به.

جمهور بيبر لم يعجبه الكلام، وبدأ بعدها فى عقد مجموعة من المقارنات بينها وبين صديقته القديمة المطربة الشابة سيلينا جوميز، بدأ معها المطرب الكندي فى الرد عليهم بأسلوب استفذ جوميز وجمهورها.