نجوم لديهم اباء وامهات روحيين من المشاهير

مايلي سايروس تتوسط والدها ودولي بورتن

مايلي سايروس تتوسط والدها ودولي بورتن

نيكول ريتشي – مايكل جاكسون

نيكول ريتشي – مايكل جاكسون

ويتني هيوستن – اريثا فرانكلين

ويتني هيوستن – اريثا فرانكلين

كارا ديليفين  – جوان كولينز

كارا ديليفين – جوان كولينز

ستيفن سبيلبرغ  يتوسط ابنائه الروحيين درو باريمور وجوينيث بالترو

ستيفن سبيلبرغ يتوسط ابنائه الروحيين درو باريمور وجوينيث بالترو

جوينيث بالترو – ستيفن سبيلبرغ

جوينيث بالترو – ستيفن سبيلبرغ

جيك جيلنهال – جيمي لي كيرتيس

جيك جيلنهال – جيمي لي كيرتيس

انجلينا تتوسط والدتها وجاكلين والدتها الروحيه

انجلينا تتوسط والدتها وجاكلين والدتها الروحيه

هل تحب نجوم ونجمات هوليود كثيرا لدرجة انك ترغب في معرفة كل شيء عنهم، اذا كنت كذلك، فهناك امر قد ترغب في معرفته عن النجوم المفضلين لديك وهو اباؤهم وامهاتهم الروحيون، خاصة اذا كانوا هؤلاء ايضا من مشاهير هوليود.

بالصور: مشاهير أصبحوا آباء أو أمهات روحيين لأبناء أصدقائهم

ديمي مور تصف راسل براند بمعلمها الروحي

تعالوا لنتعرف على اشهر نجوم ونجمات هوليود ممن لديهم اباء وامهات من المشاهير:

انجلينا جولي (Angelina Jolie) – جاكلين بيسيه (Jacqueline Bisset):

Angelina Jolie — Jacqueline Bisset

بدأت العلاقة بين الممثلة البريطانية المرشحة لجائزة جولدن جلوب جاكلين بيسيه وبين عائلة انجلينا جولي عندما بدأت بالعمل مع والد جولي الممثل الشهير جون فويت (Jon Voight) في فيلم " End of the Game"، وبعدها اصبحت بيسيه صديقة للاسرة وتم اختيارها فيما بعد لتكون ام روحية لجولي بعد مولدها، طبقا للتقارير الصحفية المنشورة فإن بيسيه قد قدمت الكثير من الدعم والمساندة لجولي خلال الفترة العصيبة التي سبقت وتلت خضوع جولي لعملية جراحية لاستئصال الرحم والصدر لتجنب الاصابة بمرض السرطان.

ويتني هيوستن (Whitney Houston) – اريثا فرانكلين (Aretha Franklin):

Whitney Houston — Aretha Franklin

الكثير من الصحف تحدثت عن العلاقة الوثيقة بين المغنية الراحلة ويتني هيوستن والمغنية وكاتبة الاغاني الشهيرة اريثا فرانكلين، ولقد اكدت عدة تقارير ان فرانكلين هي الام الروحية لهيوستن الا فرانكلين قالت في مقابلة سابقة لها مع صحيفة " Today" انها ليست سوى "عمة شرفية" لهيوستن على حد قولها.

جوينيث بالترو (Gwyneth Paltrow) – ستيفن سبيلبرغ (Steven Spielberg):

Gwyneth Paltrow — Steven Spielberg

الممثلة جوينيث بالترو لا تكتفي بمقابلة والدها الروحي والمخرج الشهير ستيفن سبيلبرغ في المناسبات المتعلقة بالعمل، وانما تذهب لقضاء العطلة في كثير من الاحيان بصحبته وبصحبة اسرته.

نجمات فقدن الثقة حيال مظهر اجسادهن لفترة

المشاهير وتماثيلهم الشمعية.. صورة طبق الاصل

كارا ديليفين (Cara Delevingne) – جوان كولينز (Joan Collins):

Cara Delevingne — Joan Collins

عارضة الازياء البريطانية الشهيرة كارا ديليفين، التي احتفلت بعيد ميلادها الرابع والعشرين في هذا العام بصحبة اصدقائها المشاهير من امثال تايلور سويفت، لديها ام روحية شهيرة وبريطانية وهي الممثلة جوان كولينز، وربما تكون كولينز احد الاسباب التي جعلت ديليفين تحب التمثيل كثيرا وتسعى للعمل في مجال التمثيل، برغم من انها اشتهرت منذ البداية من خلال عملها كعارضة ازياء.

نيكول ريتشي (Nicole Richie) – مايكل جاكسون (Michael Jackson) وكوينسي جونز (Quincy Jones):

Nicole Richie — Michael Jackson & Quincy Jones

مصممة المجوهرات نيكول ريتشي دخلت في عالم الاضواء والشهرة منذ أن قام المغني الشهير ليونيل ريتشي (Lionel Richie) وزوجته السابقة بتبنيها قبل أن تتجاوز الخامسة من عمرها، نيكول ريتشي ليس لديها والد روحي شهير وانما اثنين، وهما المغني الراحل مايكل جاكسون الذي لقب بملك البوب، والمنتج الموسيقي الشهير كوينسي جونز.

جيك جيلنهال (Jake Gyllenhaal) – جيمي لي كيرتيس (Jamie Lee Curtis):

Jake Gyllenhaal — Jamie Lee Curtis

الممثل جيك جيلنهال الذي اشتهر بدوره في فيلم " Brokeback Mountain"، شوهد مرات عديدة وهو يتناول الغداء بصحبة الممثلة الشهيرة جيمي لي كيرتيس والتي لا يعرف الكثيرين أنها والدته الروحية، جيلنهال ليس لديه فقط ام روحية شهيرة وانما اب روحي يعد واحد من اكثر الاسماء شهرة في هوليود وهو الممثل الراحل بول نيومان (Paul Newman).

اسوا الانفصالات في تاريخ المشاهير

كلوي كارداشيان (Khloe Kardashian) – شوغر راي ليونارد (Sugar Ray Leonard):

Khloe Kardashian — Sugar Ray Leonard

كلوي كارداشيان نجمة البرنامج الواقعي الشهير " Keeping Up With the Kardashian" تحب اسرتها واصدقائها كثيرا، وكثيرا ما تقوم بنشر صور لهم على مواقع التواصل الاجتماعي ولقد نشرت في الماضي صور على صفحتها على الانستقرام لوالدها، زوج والدتها السابق، والدها الروحي واسطورة الملاكمة شوغر راي ليونارد.

زوي كرافيتز (Zoe Kravtiz) – ماريسا تومي (Marisa Tomei):

Zoe Kravtiz — Marisa Tomei

الممثلة الشهيرة ماريسا تومي اصبحت صديقة مقربة للممثلة ليزا بونيت (Lisa Bonet) وهي والدة الممثلة زوي كرافيتز، بعد أن عملتا معا في مسلسل " A Different World"، بونيت اختارت صديقتها المقربة ماريسا تومي لتكون ام روحية لابنتها زوي كرافيتز والتي اصبحت فيما بعد ممثلة شهيرة مثل والدتها وامها الروحية.

مايلي سايرس (Miley Cyrus) – دولي بارتون (Dolly Parton):

Miley Cyrus — Dolly Parton

الام الروحية للمغنية الشابة مايلي سايرس ليست شخصا عاديا وانما تعد واحدة من اساطير عالم الموسيقى الريفية، المغنية الشهيرة دولي بارتون هي الام الروحية لمايلي سايرس، مايلي سايرس وهي ابنة المغني بيلي راي سايرس (Billy Ray Cyrus)، لديها موهبة مشتركة اخرى مع والدتها الروحية إلى جانب الغناء، وهي التمثيل، ولقد ظهرت دولي كضيف شرف في مسلسل ديزني الشهير " Hannah Montana" والذي قامت ببطولته مايلي سايرس.

درو باريمور (Drew Barrymore) – ستيفن سبيلبرغ، صوفيا لورين (Sophia Loren):

Drew Barrymore — Sophia Loren

الممثلة الشهيرة درو باريمور لديها اب روحي شهير للغاية وام روحية تعد من اشهر نجمات السينما الايطالية والعالمية، المخرج ستيفن سبيلبرغ هو الاب الروحي لدرو باريمور، وبينما والدتها الروحية الشهيرة ليست سوى الممثلة الايطالية الشهيرة صوفيا لورين، باريمور قامت بالتمثيل في فيلم والدها الروحي " E.T" وهي في الرابعة من عمرها.