سيلين ديون: سيا مطربتي المفضلة من الجيل الجديد

سيلين ديون

سيلين ديون

سيلين ديون

سيلين ديون

سيلين ديون وسيا

سيلين ديون وسيا

سيلين ديون

سيلين ديون

سيلين ديون

سيلين ديون

قالت المطربة الكندية سيلين ديون Céline Dion أن مطربتها المفضلة من بين مطربات الجيل الحالي هي المطربة سيا Sia، مشيرة إلى بساطتها التى لم تعهدها على أى مطربة من قبل.

فنانة ذات رؤية

"أنها فنان ذات رؤية واضحة سواء من خلال أغانيها أو الكليبات الخاصة بها، وحتى أدائها"، هكذا وصفت المطربة الكندية أداء وأغنيات شيا، مضيفة أن صناعة الأغنية من الممكن أن تحطمك، فهي قاسية للغاية، لكنها أستطاعت أن تحدد الأطار الذي تريد أن تسير فيه وأن تصبح فريدة ومتميزة به.

المرة الأولى التى أستمعت فيها سيلين ديون لسيا كانت من خلال مقطع دعائي لأغنية Loved Me Back to Life، التى كتبتها شيا.

تقول سيلين ديون أنها لم تقع فى حب الأغنية أو الكلمات، لكن صوت شيا قوي بالدرجة التى لم أسمعها من قبل، فى المرة الأولى التى استمعت فيها للمقطع الدعائي، استمعت لها حوالي 20 مرة، ولم أكتفى وقتها من ذلك الصوت.

استمع لأغنية Loved Me Back to Life

تشير سيلين ديون إلى أنها تستمتع إلى رأي أبنها الأكبر فى بعض الأحيان سواء فى الكلمات أو الألحان أثناء فترة الأعداد للألبوم الجديد، وهو من أشار إلى ضرورة الأستماع إلى هذه الأغنية، تقول سيلين: أعجبت بالأغنية وأعجبت بشيا، وفؤجت بأنها كتبت هذه الأغنية من أجلى.

سيلين ديون أبدت اعجابها أيضا بثقة شيا بنفسها، وخفة ظلها، وعبقريتها، وإنها التعريف الحقيقي للفنان، وطلبت التصوير معها فى اللقاء الأول لنا.