النجوم يحتفلون بميلاد كارا ديليفين

 كارا ديليفين تحتفل بميلادها

كارا ديليفين تحتفل بميلادها

 كارا ديليفين

كارا ديليفين

 كارا ديليفين

كارا ديليفين

النجمة كارا ديليفين

النجمة كارا ديليفين

 كارا ديليفين

كارا ديليفين

أحتفلت الممثلة الشابة كارا ديليفين Cara Delevingne أمس بعيد ميلادها الرابع والعشرين، وأنهالت عليها التهاني على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من جانب عددا من نجوم ومشاهير هوليود.

تايلور سويفت Taylor Swift كانت أول المهنئين لكارا ديفلين بعيد ميلادها، حيث نشرت صورة تجمعهما معا تم التقاطتها العام الماضي خلال حفل حضره الثنائي معا، وعلقت قائلة: "شكرا لجعل حياتي أكثر إثارة،عفوية وخيالية، كل من يعرفك يرى أنك الأفضل لذلك، أحبك !!".

كان اللقاء الأول بين تايلور سويفت Taylor Swift و كارا ديليفين Cara Delevingne خلال عرض أزياء فيكتوريا سكريت والذي قامت سويفت بإحيائه عامي 2013، 2014، وكانت كارا ديليفين وقتها عارضة أزياء من بيت فيكتوريا، ولم تطرق بعد طريق النجومية عبر التمثيل، وأصبح الثنائي أصدقاء من وقتها، وظهرت أيضا معها فى كليب Bad Blood.

شاهد كليب Bad Blood

عارضة الأزياء الأمريكية كارلي كلوس Karlie Kloss هنأت صديقتها ديليفين من خلالها صورة على حسابها الخاص على انستجرام قائلة: كل عام وأنتى بخير، صديقتي يا من تضيئ الغرفة بحضورك، أنا محظوظة للتعرف عليك.

ومن المعروف ان كارا ديليفين عارضة أزياء بريطانية مواليد 1992، بعد تركها للمدرسة عام 2009، انضمت لأحد بيوت الأزياء المحلية، وحازت على لقب ايقونة العام بحفل توزيع جوائز الموضة البريطانية عامي 2012 و 2014 وظهرت في العروض الخاصة لبيوت موضة بربري، دولتشي آند غابانا، وجايسون وو، ظهورها الأول فى مجال التمثيل كان من خلال فيلم Anna Karenina عام 2012، ويعرض لها حاليا فيلم Suicide Squad إلى جانب كل من ويل سميث و مارجوت روبي.