توم هيدلستون ينضم إلى الانستقرام

الممثل البريطاني توم هيدلستون (Tom Hiddleston) اصبح اكثر قربا من عالم صديقته المغنية الشهير تايلور سويفت (Taylor Swift) بعد أن انضم لاحد مواقع التواصل الاجتماعي المفضلة لديها والذي كثيرا ما تنشر من خلاله صور قططها وصورها في الحفلات والمناسبات المميزة.

توم هيدلستون يخسر ارماني بسبب علاقته بتايلور سويفت

تايلور سويفت وتوم هيدليستون معا فى حفل سيلينا جوميز

توم هيدلستون ينشر اول صوره على الانستقرام

توم هيدلستون اصبح احدث المشاهير الذين انضموا مؤخرا إلى موقع الانستقرام وقد قام بنشر مشاركته الاولى على موقع التواصل الشهير الثلاثاء 9 اغسطس وتتضمن هذه المشاركة صورة له وهو يرتدي زي شخصية "لوكي" (Loki) – وهي الشخصية التي يقوم بدورها في سلسلة افلام " Thor" – ويقوم بالغمز بعينه بطريقة طريفة بينما يرفع يديه باشارة الروك الشهيرة.

مزحة روبرت داوني جونيور مع توم هيدلستون

الممثل الشهير روبرت داوني جونيور (Robert Downey Jr.)، كان من ضمن من رحبوا بانضمام توم هيدلستون إلى الانستقرام ولقد قام بذلك من خلال تعليق يتضمن مزحة طريفة على الصورة التي ظهر فيها هيدلستون وهو يرتدي فيها شيرت يحمل عبارة "أحب تي إس" (وهي إشارة لصديقته تايلور سويفت) إلا أن روبرت داوني جونيور جعل الأمر يبدو وكأن هيدلستون كان يقصد بالاختصار تي إس اسم "توني ستارك" واسم الشخصية التي يقوم روبرت داوني جونيور بدورها في سلسلة افلام " Iron Man".

لماذا منعت تايلور سويفت من حضور مهرجان Comic-Con؟

روبرت داوني جونيور نشر على الانستقرام صورة توم هيدلستون وهي يرتدي شيرت "أحب تي إس" وكتب معلق عليها: "انضموا إلى للترحيب بأكبر معجبي تي. ستارك على الاطلاق، في الانستقرام".