ميجان فوكس تنجب طفلها الثالث

ميجان فوكس وزوجها برايان اوستين

ميجان فوكس وزوجها برايان اوستين

ميجان فوكس وزوجها برايان اوستين يستقبلون طفلهم الثالث

ميجان فوكس وزوجها برايان اوستين يستقبلون طفلهم الثالث

ميجان فوكس megan fox عند اعلانها بخبر الحمل للجميع

ميجان فوكس megan fox عند اعلانها بخبر الحمل للجميع

اخرظهور لميجان فوكس قبلها وضعها لطفلها التالت

اخرظهور لميجان فوكس قبلها وضعها لطفلها التالت

Megan Fox ميجان فوكس and Brian Austin برايان اوستين

Megan Fox ميجان فوكس and Brian Austin برايان اوستين

الممثلة ميجان فوكس (Megan Fox) والممثل برايان اوستين جرين (Brian Austin Green) انجبا طفلهما الثالث واختارا له اسما غير تقليدي.

ما هو جنس الطفل الثالث الذي تحمله ميجان فوكس؟

ميجان فوكس حامل في طفلها الثالث

ميجان فوكس اختارت اسما غريبا لطفلها

ميجان فوكس بطلة فيلم " Teenage Mutant Ninja Turtles" كانت قد قالت في شهر يونيو في هذا العام ان طفلها الثالث من زوجها برايان اوستين جرين من المفترض أن يولد "في أي لحظة الان" ولكن تبين فيما بعد أن الطفل احتاج وقتا اطول حتى يولد حيث كشفت شبكة " E! News" عن انجاب فوكس لطفلها الثالث في يوم الخميس 4 اغسطس ولقد اختار له الزوجان اسم جيرني ريفر جرين (Journey River Green).

عام درامي مر على عائلة ميجان فوكس و برايان اوستين جرين

ربما كان سبب اختيار الزوجين ميجان فوكس وبرايان اوستين جرين لاسم "جيرني" (Journey: رحلة) لطفلهما لان مولده قد سبقه رحلة حافلة وملهة لوالديه وشقيقه الاخرين، بعد أن بدا للجميع وكان اسرتهم الصغيرة قد تفككت إلى الابد بعد أن تقدمت فوكس بطلب الطلاق من جرين في شهر اغسطس في العام الماضي، ثم فاجأت فوكس الجميع في شهر ابريل في هذا العام بظهورها حامل في طفلها الثالث، ولم يمض بعدها وقت طويل حتى انتشرت عدة تقارير تتحدث عن أن الزوجين قد تراجعا عن قرار الطلاق وقرارا أن يعطيا زواجهما فرصة اخرى، والان اصبحا والدين لطفل ثالث لا يتجاوز عمره ايام معدودة، وكل هذا في اقل من عام واحد.

ميجان فوكس و برايان اوستين جرين سافرا في رحلة مصالحة

ميجان فوكس 30 عاما و برايان اوستين جرين 43 عاما كانا قد سافرا مؤخرا لقضاء عطلة هادئة للاحتفال بالمصالحة، وقد اختارا الذهاب إلى المكان الذي تبادلا فيه عهود زواجهما للمرة الاولى في عام 2010، وهو كونو، هاوي، ولقد كان بصحبتهما طفليهما الاخرين، نوا (Noah) 3 اعوام، وبودي (Bodhi) عامين.

سعادة ابني ميجان فوكس بشقيقهما الجديد

ميجان فوكس كانت قد تحدثت في وقت سابق عن سعادة طفلها الاكبر نوا لانه سيصبح شقيقا اكبر للمرة الثانية، ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "طفلي الاكبر متحمس للغاية لهذا الامر، ولكن بودي صغير للغاية، انه يفهم ما يحدث ولكنه لا يفكر كثيرا في المستقبل، ولكن نوا سعيد حقا، وهو لديه حقا ميول منزلية ويتطلع كثيرا لان يساعد في اطعام الطفل والعناية بالطفل وهو يتدرب على هذا الامر مع الدمى الصغيرة، انه يقوم بعمل رائع".