اين تخفي ميلا كونيس خاتم خطبتها؟

خاتم ميلا كونيس ثمنه 250 الف دولار

خاتم ميلا كونيس ثمنه 250 الف دولار

خاتم الخطبة في البنك

خاتم الخطبة في البنك

اين تخفي ميلا كونيس خاتم خطبتها ؟

اين تخفي ميلا كونيس خاتم خطبتها ؟

الممثلة ميلا كونيس (Mila Kunis) كشفت عن السبب الذي يجعلها لا ترتدي خاتم الخطبة الذي قدمه لها زوجها الممثل اشتون كوتشر (Ashton Kutcher) وتكتفي بارتداء دبلة زواج رخيصة الثمن لا يتجاوز سعرها 90 دولار.

ميلا كونيس تعترف بشراء دبلة رخيصة لزوجها

ميلا كونيس كانت تكره اشتون كوتشر في الماضي

خاتم الخطبة في البنك

 ميلا كونيس بطلة فيلم " Bad Moms"، اعترفت انها قد وضعت خاتم خطبتها بعيد عن الاعين في صندوق ايداع داخل احد البنوك ولقد تحدثت عن ذلك خلال مقابلة إذاعية جديدة وقالت : " خاتم خطبتي يوجد في صندوق ايداع في داخل احد البنوك، لا يمكنني أن اقوم بارتدائه لان شخصا ما لا بد وأنه سيقوم بقطع يدي من اجل الحصول عليه".

خاتم ميلا كونيس ثمنه 250 الف دولار

ميلا كونيس 32 عام، تتحدث عن خاتمها المرصع بحجر ماسي عيار 5 قيراط، وتتحدث تقارير عن أن قيمة الخاتم وهو من ماركة " Tiffany "، 250 الف دولار، ميلا تكتفي بارتداء دبلة زواج بقيمة 90 دولار، ولقد قامت بشرائها مع دبلة زواج رخيصة اخرى لزوجها اشتون كوتشر، من موقع " Etsy": "لقد قررت أن تكون دبلتي زواجنا، جميلة ورائعة وبسيطة للغاية، ولذلك قمنا بشرائهما من موقع Etsy".

ميلا كونيس واشتون كوتشر يقدمان حفل جوائز بيلبورد

نجمات جميلات تزوجن رجالا اقل جمالا!

قصة شراء الدبلة الرخيصة

ميلا كونيس، وهي ام لطفلة تدعى وايت (Wyatt) وتبلغ من العمر 15 وحامل في طفل ثاني، كانت قد تحدثت عن دبلة زواجها في مقابلة سابقة وقالت: "لقد اردت الحصول على ارفع دبلة زواج بلاتينية يمكن الحصول عليها، ولقد بحثت عن واحدة في " Tiffany " ثم نظرت للاسعار وقلت ماذا؟ ما هذه الاسعار الفلكية؟ ثم ذهبت لتفقد موقع Etsy ووجدت واحدة بسعر 90 دولار وقلت لنفسي قومي بالشراء الان، دبلة اشتون كانت بسعر 100 دولار ولذلك فهي فعليا اغلى قليلا من دبلتي".