ويل سميث: دبي من أكثر المدن المحببة لقلبي

ويل سميث يفضل دبي عن مدن كثيرة

ويل سميث يفضل دبي عن مدن كثيرة

ويل سميث يحل ضيفا على الأمارات فى 8 أغسطس

ويل سميث يحل ضيفا على الأمارات فى 8 أغسطس

ويل سميث فخور بأولاده وبالمشاركة فى تربيتهم

ويل سميث فخور بأولاده وبالمشاركة فى تربيتهم

ويل سميث ومارجوت روبي

ويل سميث ومارجوت روبي

ويل سميث

ويل سميث

قال الممثل الأمريكي ويل سميث Will Smith أن مدينة دبي من أكثر المدن المحببة إلى قلبه من بين مدن العالم، حيث تأتي فى المرتبة الثانية من حيث التفضيل بعد مدينة ميامي الأمريكية.

وتحدث ويل سميث خلال مداخلته الهاتفية التى أجراها مع راديو Virgin أن أحلام دبي قريبة الشبه من أحلام وآمال القائمين على مدينة هاواي الأمريكية، من حيث نظرة الأشخاص وعن كيفية الحياة التى ينبغى أن يعيشوا فيها، وهو أمر يناسب نظرته تجاه الأمور.
وعند سؤاله حول العرض الخاص لفيلم suicide squade فى دبي خلال الفترة المقبلة، وأن أكثر من 5 آلاف شخص سيشاهدون هذا العرض، أكد سميث أن الفيلم سيروق لهم، فهو يجمع الكثير من المشاعر والأكشن.

استمع إلى ويل سميث متحدثا عن دبي

وتحدث سميث عن أطفاله مؤكدا أنه من المرعب أن يكون لديك أطفال وتراهم يكبرون يوما عن الآخر، ويبدأون بعدها فى الخروج وشق طريقهم فى الحياة، لكنني قمت بتعليمهم كيفية تحمل المسئولية، وأعتقد أنهم أستوعبوا الدرس جيدا، وأنه شئ صعب جدا أن تحمل على عاتقك المشاركة فى تربية مجموعة من الاطفال فى ظل الجدول المزدحم الذي قد يتمتع به الأب وغيابه المستمر عنهم.

استمع إلى ويل سميث متحدثا عن أطفاله

ويل سميث سيكون ضيف شرف في حفل استقبال حميم لرجال الأعمال دولة الإمارات العربية المتحدة والمجتمع الإماراتي يوم الاثنين 8 أغسطس، خلال الحدث الذي تطلقه شركة  Maven لبحوث التسويق والقنصلية الأمريكية فى الأمارات لتعزيز ونشر الثقافة الأمريكية في دبي، ودعم العلاقات التجارية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة.

شاهد الكليب الدعائي الخاص بفيلم  suicide squade