بالصورة: ليوناردو دي كابريو يخيف صديقه جونا هيل

ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio يقوم بدور الباباراتزي

ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio يقوم بدور الباباراتزي

خدعة طريفة من ليوناردو دي كابرو Leonardo DiCaprio

خدعة طريفة من ليوناردو دي كابرو Leonardo DiCaprio

ليوناردو دي كابريو  Leonardo DiCaprio يخيف صديقه جونا هيل

ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio يخيف صديقه جونا هيل

ليوناردو دي كابريو تخفى بقبعة

ليوناردو دي كابريو تخفى بقبعة

خدعة طريفة من ليونادرو دي كابرو  Leonardo DiCaprio

خدعة طريفة من ليونادرو دي كابرو Leonardo DiCaprio

تصرف الممثل ليوناردو دي كابريو (Leonardo DiCaprio) كاحد المعجبين المهووسين مع صديقه المقرب الممثل جونا هيل (Jonah Hill) متسببا في اخافته.

خدعة طريفة

قام ليوناردو دي كابريو بعمل خدعة طريفة في صديقه المقرب جونا هيل ، حيث كان دي كابريو قد اتفق مع صديقه المقرب جونا على أن يقابله في ويست فيليدج في نيويورك، ويبدو أن ليو 41 عاما، قد قام بالاختباء لبعض الوقت منتظرا ظهور جونا 32 عاما، في مكان اللقاء وعندما شاهده وهو يقف امام احد المطاعم اندفع ليو مسرعا في اتجاه جونا وتصرف كاحد المعجبين المهووسين ووضع هاتفه الذكي في وجه جونا وظل يلتقط له الصور دون توقف وهو ما تسبب في اصابة جونا بالذعر.

ليوناردو دي كابريو يستضيف حفلا خيريا مليئا بالنجوم

اتهام ليوناردو دي كابريو بالنفاق بسبب طائرته الخاصة 

ليوناردو دي كابريو تخفى بقبعة

ليوناردو دي كابريو كان يرتدي وقتها قبعة رياضية اخفت جزءا كبيرا من وجهه وربما كان هذا احد الاسباب التي جعلت جونا هيل، بطل فيلم " War Dogs" لا يتعرف عليه في البداية، ولكنه سرعان ما اكتشف أن صديقه ليو هو من كان يلتقط له الصور بهذا الشكل المزعج وقد انتهى الموقف الطريف بكلا النجمين وهما ينفجران ضاحكين قبل أن يقوم كل منهما بمعانقة الاخر.

ليوناردو دي كابريو وجونا هيل ، صديقان مقربان منذ عدة سنوات، وقد كانت احدث الاعمال الفنية التي ظهر فيها الاثنان، فيلم " The Wolf of Wall Street" والذي عرض في عام 2013.

تعرف على الحسناء الجديدة فى حياة ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو ينشر أول سيلفي له

مزاح متبادل

ليوناردو دي كابريو ليس وحدة الذي يحب المزاح مع اصدقائه ومفاجئتهم، جونا هيل أيضا من هواة المزاح ولقد كان صديقه المقرب ليو هدفا لمزحته في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في هذا العام ، حيث قام اثناء تقديمه للحفل بالتنكر على شكل الدب من فيلم " The Revenant" الذي فاز عنه ليوناردو دي كابريو بجائزة الاوسكار لافضل ممثل.