جيجي جديد تنتقل للعيش مع زين مالك

جيجي جديد و زين مالك

جيجي جديد و زين مالك

جيجي جديد و زين مالك

جيجي جديد و زين مالك

جيجي جديد

جيجي جديد

جيجي جديد و زين مالك

جيجي جديد و زين مالك

انتقلت عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل جيجي حديد للعيش مع المطرب زين مالك عضو فرقة One direction السابق فى شقته بلوس أنجلوس، وهى خطوة تدلل على جدية العلاقة بين الثنائي الذي كان أعلنا أنفصالهما مطلع العام الحالي.

وأتفق الثنائي "حديد - مالك" على الاقامة فى شقته بلوس أنجلوس، على أن يكون مقر اقامتهم الثاني فى الشقة التى تمتلكها عارضة الأزياء بنيويورك، عندما يكون لديهما أى ألتزامات عملية فى منطقة الساحل الشرقي.

منزل واحد

وحصلت جيجي حديد على اذن من المطرب الأنجليزي لتغيير ألوان وديكورات الحوائط الخاصة بشقة لوس أنجلوس لتكون على ذوقها الخاص، وأكدت مصادر أن الأخير لم يمانع ذلك، على اعتبار أنه فى الفترة الحالية برهنت حداد على حبها له، وأنه يحتاج لها فى الفترة المقبلة.

زين مالك نفى صحة كل التقارير التى تفيد بأن سر بقاء جيجي حديد فى حياته بسبب جمالها الآخذ، قائلا: جيجي جميلة جدا ولكنني أحبها بسبب عقليتها المتميزة، فهى امرأة ذكية وتعرف كيف تتصرف.

وكان المطرب الأنجليزي زين مالك عضو فرقة One Direction السابق، قد أعلن انهاء علاقته بعارضة الأزياء الفلسطينية الأصل جيجي حديد، وذلك بعد علاقة دامت 7 أشهر، فى مارس الماضي، مشيرا إلى أنه لم يحسم مشاعره بعد تجاهها، فضلا عن أنه يريد التركيز أكثر على عمله.