اشهر الشائعات.. طلاق جوليا روبرتس وعودة جنيفر غارنر لزوجها

ميراندا لامبرت حامل بطفل أندرسون إيست

ميراندا لامبرت حامل بطفل أندرسون إيست

كيلي ريبا

كيلي ريبا

جوليا روبرتس  تطلب الطلاق من زوجها داني مودر

جوليا روبرتس تطلب الطلاق من زوجها داني مودر

جنيفر غارنر توقف إجراءات الطلاق وتعود إلى بن افليك

جنيفر غارنر توقف إجراءات الطلاق وتعود إلى بن افليك

انجلينا جولي  وبراد بيت  يخططان لتبني طفل سابع

انجلينا جولي وبراد بيت يخططان لتبني طفل سابع

كعادتنا في كل اسبوع نستعرض معا اشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير خلال هذا الاسبوع، ومنها شائعة تبني الممثلة والمخرجة انجلينا جولي وزوجها الممثل براد بيت لطفل جديد، شائعة طلاق الممثلة جوليا روبرتس من زوجها المصور دانيل مودر، شائعة حمل المغنية ميراندا لامبرت وغيرها.

جنيفر غارنر (Jennifer Garner) توقف إجراءات الطلاق وتعود إلى بن افليك (Ben Affleck): 
نشرت مجلة " OK!" خبرا ذكرت فيه أن الممثلة جنيفر غارنر والممثل بن افليك قد تراجعا عن قرار الطلاق وقرارا اعطاء زواجهما فرصة ثانية، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن الاثنين يتصرفان كزوجين جديدين ويقضيان الكثير من الوقت معا وبصحبة اطفالهما الثلاثة.
موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جنيفر غارنر قوله بأن ما تردد عن ايقاف غارنر وبن افليك لإجراءات الطلاق لا أساس له من الصحة وأن الاثنين مازالا منفصلين ولا نية لهما للتراجع عن الطلاق.

انجلينا جولي (Angelina Jolie) وبراد بيت (Brad Pitt) يخططان لتبني طفل سابع:
 نشرت مجلة " OK!" خبرا ذكرت فيه أن الممثلة والمخرجة انجلينا جولي وزوجها الممثل براد بيت يخططان لتبني طفل جديد والذي سيكون طفلهما السابع، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن الزوجين سيقومان بتبني طفل من دولة افريقية ولن يكون الطفل المتبنى طفلا رضيعا وإنما طفل أكبر عمرا.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم براد بيت قوله بأن بيت وزوجته انجلينا جولي لا يخططان حاليا لتبني طفل جديد.

جوليا روبرتس (Julia Roberts) تطلب الطلاق من زوجها داني مودر (Danny Moder):
 نشرت مجلة " In Touch" خبرا ذكرت فيه أن الممثلة جوليا روبرتس وزوجها المصور داني مودر في طريقهما للحصول على الطلاق الذي سيترتب عليه تقسيم ممتلكاتهما المشتركة كزوجين والتي تقدر بقيمة 250 مليون دولار، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن شجارا كبيرا وقع بين الزوجين خلال عطلة عائلية في هاواي كانت نتيجته اتخاذ الزوجين قرار بالانفصال.

موقع Gossip Cop اشار في تقرير له الى أن مجلة " In Touch" قد نشرت خبر في شهر اكتوبر الماضي تحدثت فيه طلاق جوليا روبرتس من زوجها داني مودر وتبين فيما بعد عدم صحة هذا الخبر، وقد نقل الموقع عن مصادر مقربة من الزوجين قولهم بأنه لا صحة لما تردد عن انفصالهما أو تخطيطهما للحصول على الطلاق.

ميراندا لامبرت (Miranda Lambert) حامل بطفل أندرسون إيست (Anderson East): 
نشرت مجلة " Life & Style" خبرا ذكرت فيه أن المغنية ميراندا لامبرت حامل في طفل من صدقها الموسيقي أندرسون إيست وطبقا لما ذكرته المجلة فإن لامبرت سعيدة للغاية بشأن الطفل لانها ستبدأ في تأسيس اسرتها ولأن هذا سيثبت للجميع أنها تجاوزت اخيرا فشل زواجها بالمغني بليك شيلتون (Blake Shelton) واستطاعت المضي قدما، ولقد ذكرت المجلة أيضا أن لامبرت تعتقد أن إنجابها لطفل من صديقها الحالي سيزعج زوجها السابق بعد أن سبقته بالانجاب.

موقع Gossip Cop أشار في تقرير له إلى الخبر الذي نشرته مجلة " Life & Style" في عام 2013 وتحدثت فيه عن حمل ميراندا لامبرت في طفل من زوجها السابق بليك شيلتون، ولقد نقل الموقع أيضا عن مصادر مقربة من لامبرت قولهم بأنه لا صحة لما تردد عن حملها.

كيلي ريبا (Kelly Ripa) توصف بأنها "ملكة التنمر": 
نشرت مجلة " Star" خبرا ذكرت فيه أن شبكة ABC لم تتمكن حتى الان من التعاقد مع مقدم للبرامج ليشارك مقدمة البرامج والممثلة كيلي ريبا برنامجها الحواري، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن السبب وراء ذلك هو الطبيعة الشخصية المزعجة لريبا والتي تجعل الجميع يرفضون العمل معها وقد ذكرت المجلة أيضا أن زملاء ريبا في العمل يطلقون عليها "ملكة التنمر" بسبب طريقة تعاملها المتعالية مع الجميع وتعليقاتها القاسية.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيلي ريبا قوله بأن علاقة ريبا بزملاء عملها جيدة للغاية وأن ما قيل عن رفض الكثيرين العمل معها غير صحيح، الموقع نقل أيضا عن مصادر عديدة قولهم بأن ريبا من الأشخاص الذين يتمتعون بشعبية كبيرة وسط زملاء العمل ومساعديها حتى أن هناك العديد من فريق عمل برنامجها قد استمروا في العمل في البرنامج لفترة طويلة ولصالح شبكة ABC لرغبتهم في الاستمرار في العمل مع ريبا.