حرائق الغابات تهدد منزل انجلينا جولي وبراد بيت

حرائق كاليفورنيا لا تنتهي وهي قريبه جدا من منزل برانجلينا

حرائق كاليفورنيا لا تنتهي وهي قريبه جدا من منزل برانجلينا

حرائق الغابات تهدد منزل انجلينا جولي وبراد بيت

حرائق الغابات تهدد منزل انجلينا جولي وبراد بيت

انجلينا جولي وبراد بيت

انجلينا جولي وبراد بيت

انتقادات لجولي وبيت

انتقادات لجولي وبيت

انتشرت مؤخرا صور للقطات مخيفة تظهر سحب دخانية ومناطق سوداء من النباتات المحترقة بالقرب من منزل الزوجين الشهيرين انجلينا جولي (Angelina Jolie) وبراد بيت (Brad Pitt) في طريق بيل والاس شمال بلدة سانتا بربارا الثرية والذي يوجد بالقرب من منطقة حريق في الغابات القريبة.

الصور تظهر منزل الزوجين القريب من الشاطئ والذي تبلغ مساحته 11.5 فدان، ولقد التقطت هذه الصورة في شهر يونيو 2016، قبل أن تندلع حرائق الغابات.

حرائق كاليفورنيا لا تنتهي

الزوجان براد بيت وانجلينا جولي هما احدث المشاهير الذين تعرضوا لمشكلات بسبب حرائق الغابات المستمرة في ولاية كاليفورنيا والتي تهدد الكثير من المنازل الفخمة التي يمتلكها الاثرياء والمشاهير والتي تقدر قيمتها بملايين الدولارات، ولقد تسببت حرائق الغابات في ظهور سحب دخانية كثيفة وظهور وهج يميل الى الحمرة في مقاطعة لوس انجلوس وخاصة في منطقة التلال وهي موطن لافتة هوليود الشهيرة.

الصور الجديدة اظهرت وجود سحب دخانية كثيفة بالقرب من منزل الزوجين براد بيت وانجلينا جولي، ولقد ظهر بالقرب من المنزل مناطق من النباتات المحترقة.

السيطرة على الحريق

التقارير الصحفية المنشورة تحدثت عن تعرض المنطقة التي يوجد فيها منزل انجلينا جولي وبراد بيت لخطر الاحتراق بعد أن اندلع حريق في غابة " Los Padres" الوطنية (Los Padres National Forest) والقريبة من المنطقة منذ ما يقرب من 4 اسابيع ولقد اكدت التقارير أن الحريق في المنطقة القريبة من منزل جولي وبيت قد تم السيطرة عليها إلا أن المناطق القريبة من اندلاع الحريق مازلت مغلقة حتى الآن.

انتقادات لجولي وبيت 

منزل الزوجين بيت وجولي بالقرب من سانتا بربارا كان قد تعرض لتهديد اخر في العام الماضي بعد أن تم سكب 21 ألف جالون من البنزين في المنطقة القريبة من منزلهما، وفي عام 2013 تعرض الزوجان لهجوم عنيف من قبل الناشطين البيئيين بعد أن كشفت تقارير عن سماحهم بأبنائهم الستة بقيادة دراجات بخارية على الشاطئ القريب من منزلهما بالرغم من أنه جزء من المنطقة الساحلية التي تشتهر بتنوع الحياة البرية فيها والتي تتضمن قنافذ البحر الحمراء والارجوانية والقواقع البحرية، والحلزون.

منزل براد وانجلينا ثمنه 5 ملايين دولار

منزل الزوجين يوجد أيضا بالقرب من منتزه " Gaviota" الوطني والذي يعد محمية طبيعية تحتوي على مجموعة من اجمل الشواطئ الطبيعية في العالم، براد بيت كان قد قام بشراء ذلك المنزل في عام 2000 بسعر 4 مليون دولار، ولقد أصبحت قيمة المنزل حاليا 5 مليون دولار، ويستخدم بيت وأسرته هذا المنزل كمنزل عطلة لهم.