ميلا كونيس تعترف بشراء دبلة رخيصة لزوجها

هل تتخيل أن يقوم نجمين شهيرين بشراء دبلتي زواج رخيصتين من موقع إليكتروني؟ في الوقت الذي يقوم فيه النجوم والنجمات بشراء خواتم ودبل زواج مصممة خصيصا من اجلهم من قبل اشهر وافخم ماركات المجوهرات في العالم، يقوم النجمين الشهيرين اشتون كوتشر (Ashton Kutcher) وميلا كونيس (Mila Kunis) بشراء دبلتي زواج رخيصتين من موقع Etsy.

مواصفات خاصة لدبلة ميلا كونيس

ميلا كونيس قالت إنها كانت ترغب في شراء دبة زواج رفيعة للغاية وذات تصميم بسيط، وقالت أيضا أنها شعرت بالصدمة عندما رأت الاسعار الفلكية لدبل وخواتم الزواج لدى ماركات المجوهرات الشهيرة ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "لقد اردت اكثر دبلة زواج بلاتينية رفيعة ممكنة، أعني من النوع الذي يمكنك بالكاد أن تراه، دبلة زواج رفيعة للغاية، ميلا قامت بعدها برفع يدها أمام الكاميرا لتظهر فيها دبلة زواجها التي قامت بوصفها.

ميلا كونيس اشترت دبلة الخطوبة بـ 90 دولار

بعد ذلك تحدثت ميلا عن صدمتها بعد أن شاهدت اسعار خواتم ودبل الزواج بالمواصفات التي ترغب فيها لدى ماركة " Tiffany" ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: لقد كانت أسعار فلكية ولذلك ذهبت إلى موقع Etsy ووجدت ما أبحث عنه بسعر 90 دولار، لقد قمت بشرائها على الفور"، ميلا تحدثت أيضا عن دبلة زواج زوجها اشتون كوتشر وقالت إنها كانت اغلى قليلا من دبلة زواجها ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "دبلة أشتون كانت بسعر 100 دولار ولذلك فهي اغلى قليلا من دبلة زواجي".

ميلا كونيس تفضل دبلة الخطوبة على خاتم الزواج

ميلا تابعت قائلة: خاتم زواجي جميل للغاية ولكنني لا ارتديه أبدا، دبلة الزواج هذه التي ارتديها بسعر 90 دولار فقط وهي رائعة للغاية، الشخص الذي قام ببيعها لي على موقع Etsy لم يكن يعرف من سيشتري الخاتم، ولكن العاملين في الموقع كانوا رائعين ومهذبين ولطفاء للغاية.