كيم كارداشيان وكاني ويست يكشفان عن مواهبهما السرية

كيم وكاني مع ابنائهم

كيم وكاني مع ابنائهم

كيم وكاني ليسا من المعجبين بتايلور سويفت

كيم وكاني ليسا من المعجبين بتايلور سويفت

كيم كارداشيان وكاني ويست يكشفان عن مواهبهما السرية

كيم كارداشيان وكاني ويست يكشفان عن مواهبهما السرية

كاني من المعجبين بصور السليفي لزوجته كيم

كاني من المعجبين بصور السليفي لزوجته كيم

الثنائي الشهير كيم كارداشيان (Kim Kardashian) وكاني ويست (Kanye West) تحدثا في مقابلتهما الجديدة مع مجلة " Harper’s Bazaar US" عن تايلور سويفت (Taylor Swift) وصور السيلفي الخارجو الشهيرة لكيم، وكشفا عن عدد من "مواهبهما السرية".

كاني ويست تحدث عن منظوره للحياة وكيف أنه يفضل أن يعيش حياته بدون الكثير من التفكير، وتحدث أيضا عن تلك المرة التي قامت فيها كيم بتأجير جزيرة كاملة للاحتفال بعيد ميلاده.

كيم وكاني ليسا من المعجبين بتايلور سويفت :

عندما سئل الزوجان كيم وكاني عن الأغنية المفضلة لهما من اغنيات تايلور سويفت، أجاب كاني بصراحة واضحة : "بالنسبة لي؟ لا توجد اغنية واحدة من اغانيها مفضلة لدي"، أما كيم فقد أجابت على ذلك السؤال قائلة: "لقد كنت في الماضي من معجبيها".

كاني من المعجبين بصور السليفي لزوجته كيم:

كاني قال معلقا على صور السيلفي الخارجة لزوجته كيم: "أحب صورها، جميعها رائعة للغاية وأنا أحب أرى صورها وتعجبني مثل هذه الصور بشكل عام، اعتقد أنها اقرب إلى الفن، لوحة عصرية، أعتقد أن كيم تهتم كثيرا بمظهر جسدها أنه أمر مهم للغاية بالنسبة وعدم إظهارها لجسدها يشبه ما سيكون عليه الأمر إذا ما توقفت اديل عن الغناء".

كاني قال أيضا أنه بالرغم من الجمال المبهر والجسد الرائع الذي تتمتع به زوجته إلا انهما ليسا اكثر ما يحبه فيها حيث قال أن قلبها هو أكثر شيء يجعله يحبها.

كيم وكاني يتمتعان بمواهب سرية:

كيم كشفت عن قدرتها على اكتشاف اصابة شخص ما بالتسوس عن طريق الرائحة ولقد قالت عن ذلك: "يمكنني أن أكتشف أن شخص ما يعاني من التسوس عن طريق الرائحة، إنها ليست رائحة محددة وليست رائحة انفاس كريهة أيضا، ولكنها رائحة قوية يمكنني تميزها".

أما بالنسبة لكاني فهو يقول أن لديه قدرة على قراءة نوايا الاخرين ودوافعهم ولقد تحدث عن ذلك وقال: "يمكنني قراءة وتحليل نوايا ودوافع أي شخص امامي، ويمكنني فعل ذلك على الفور، هذا فقط تحذير للجميع".

كيم كارداشيان ترغب في أن يتذكرها الجميع كسيدة اعمال:

كيم قالت أنها تتنمى أن يتذكرها الجميع كسيدة اعمال ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "أتمنى أن يتم تذكري كامرأة ذكية في مجال الاعمال وكشخص مجد في عمله، كأم وكامرأة جذابة، كامرأة جميلة وقوية في ذات الوقت، امرأة غير مطابقة للمواصفات التقليدية".

كيم قالت أيضا أنها تتمنى أن يتذكر الناس زوجها بذكائه ونبوغه ولكن كاني لديه رأي آخر حيث قال عن ذلك: "الاصرار، هذا ما أتمنى أن يتذكرني به الجميع، شخص لديه عزيمة واصرار لأن اصراري يفوق ذكائي بكثير".