تعاون موسيقي بين كليفن هاريس وكاني ويست

كالفين هاريس وكاني ويست

كالفين هاريس وكاني ويست

كاني ويست وتايلور سويفت وكيم كارديشيان

كاني ويست وتايلور سويفت وكيم كارديشيان

كالفين هاريس وكاني ويست فى عيد ميلاد جينفر لوبيز

كالفين هاريس وكاني ويست فى عيد ميلاد جينفر لوبيز

كالفين هاريس وكاني ويست

كالفين هاريس وكاني ويست

كالفين هاريس وكاني ويست

كالفين هاريس وكاني ويست

ينوي مطرب الراب كاني ويست Kanye West التعاون مع الموزع ومنسق الدي جي العالمي كالفين هاريس Calvin Harris لتوزيع أغنية جديدة يقدمها الأول خلال الفترة المقبلة، لكن لم يتم الاعلان عن الاغنية وهل ستكون جديدة أم إعادة توزيع لأغنية قديمة.

كالفين هاريس يرى أن الموسيقي التي يقدمها كاني ويست جديرة بالاحترام، فهو مغنى راب متميز وله جمهوره الذي يعشقه، ويعرف جيدا كيفية انتقاء الاغنيات التى يقدمها.

وقد شوهد مؤخرا كالفين هاريس بصحبة كل من المطرب كاني ويست Kanye West وبصحبته زوجته نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان Kim Kardashian خلال عيد ميلاد نجمة البوب جينفر لوبيز Jennifer Lopez الـ 47 والذي أقامته فى لاس فيجاس مؤخرا وحضره عددا من المشاهير أمثال، جون ستاموس John Stamos ، كاسبر سمارت Casper Smart ، كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo وفرينش مونتانا French Montana.

احترام متبادل

الزوجين كيم وويست، يران أن هاريس من أبرز المواهب الفنية الموجودة حاليا على الساحة الغنائية، وتحظى الأغاني التي تحمل بصمته لونا مميزا، علاوة على انها تصبح من أنجح الأغانيات وأوسعها انتشارا لأنها تصبح ملائمة للحفلات والتجمعات الغنائية الكبرى، فالتعاون الغنائي المنتظر سيكون بفائدة لهاريس وويست.

وكان منسق الدي جي الاستكلندي قد انتهى مؤخرا من التعاون مع المطربة الحسناء السمراء ريهانا فى تقديم أغنية This Is What You Came For والتى حقق الفيديو الخاص بها نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب.

شاهد أغنية This Is What You Came For لريهانا

وكان كالفن هاريس Calvin Harris قد أنفصل عن المطرببة الجميلة تايلور سويفت بعد علاقة دامت أكثر من 15 شهرا، وكانت هناك شائعات تفيد أن الزوجين كاردشيان يدعمان هاريس بعد الانفصال عن تايلور سويفت والتى يراها كاني ويست بأنها تتلذذ بالتودد إلى الرجال، إضافة إلى وجود اجواء ضبابية حاليا بين كاني ويست وتايلور سويفت بسبب اغنية أطلقها ويست ونعت فيها المطربة الشابة بالعاهرة، واكد مطرب الراب أن تايلور سويفت تعرف الاغنية والكلمات الخاصة بها، فما أدعت سويفت عكس ذلك.