فيديو: سيلين ديون تقليد شير وريهانا وسيا 

سيلين ديون

سيلين ديون

عام حزين مر على سيلين ديون

عام حزين مر على سيلين ديون

سيلين ديون مع جيمي فالون

سيلين ديون مع جيمي فالون

سيلين ديون تقليد شير وريهانا وسيا

سيلين ديون تقليد شير وريهانا وسيا

سيلين ديون تقلد شير

سيلين ديون تقلد شير

تقليد مايكل جاكسون و ريهانا

تقليد مايكل جاكسون و ريهانا

اظهرت النجمة سيلين ديون (Celine Dion) براعتها في محاكاة مغنيات شهيرات اخريات، خلال ظهور لها في برنامج " The Tonight Show" مع جيمي فالون (Jimmy Fallon).

المغنية الكندية الشهيرة كانت قد حلت ضيفة على الممثل الكوميدي ومقدم البرامج جيمي فالون، في برنامجه الشهير " The Tonight Show"، وخلال ظهورها في البرنامج تمكن فالون من اقناع ضيفته بالمشاركة في لعبة طريفة تحمل اسم "عجلة المحاكاة" (Wheel of Impressions) وخلال هذه اللعبة سيتحتم على سيلين بالطبع أن تقوم بتقليد عدد من الشخصيات الشهيرة.

سيلين ديون تقلد شير

سيلين ديون البالغة من العمر 48 عاما، بدت مترددة في البداية في المشاركة في اللعبة، وعندما كان عليها أن تبدأ بتقليد المغنية الشهيرة شير (Cher) قالت سيلين: "هذا ليس عدلا، إنها صديقتي"، ولكنها في النهاية شاركت في اللعبة وقدمت محاكاة رائعة لصديقتها شير وهي تغني أغنية " Frere Jacques"، ويبدو أنها تغلبت على شعورها بالاحراج بعد ذلك بقليل لأنها سرعان ما قامت بتقليد اداء شير في اغنية ناجحة اخرى لها وهي اغنية " Believe".

تقليد مايكل جاكسون و ريهانا

سيلين لم تكتفِ بهذا بل ساعدت جيمي أيضا على القيام بمحاولة محاكاة مايكل جاكسون وفي تلك الاثناء ظلت تمزح معه، بعد ذلك بدأت سيلين في محاكاة ريهانا في أغنية " Row Row Row Your Boat" ولقد قامت بعمل ذلك ببراعة حتى أنها قامت بتقليد الحركات الراقصة المثيرة التي قامت بها ريهانا في الاغنية وهو ما دعا جيمي فالون لأن يدعو سيلين مازحا للتوقف عن الغناء والجلوس في مقعدها وقد علق على ذلك مازحا: "مهلا هناك اطفال يشاهدوننا الآن، توقفي عن ذلك يا ريهانا".

سيلين ديون انهت لعبة المحاكاة بتقديم محاكاة رائعة للمغنية سيا (Sia) حيث بدأت بغناء جزء من اغنية سيا " Hush, Little Baby"، وبعدها قامت بغناء اغنية سيا الشهيرة " Chandelier".

عام حزين مر على سيلين ديون

أسطورة الغناء سيلين ديون بدت في روح جيدة خلال ظهورها مع جيمي فالون ، وهو ظهور جاء بعد فترة عصيبة استمرت لمدة عام كامل فقدت خلاله سيلين زوجها رينيه انجليل (Rene Angelil) بعد وفاته بمرض السرطان في شهر يناير في هذا العام، ثم بعده بأيام قليلة شقيقها الاكبر والذي توفي أيضا بسبب مرض السرطان.