معلومات قد لا تعرفها عن جيمس ماثيوز خطيب بيبا ميدلتون

معلومات قد لا تعرفها عن جيمس ماثيوز خطيب بيبا ميدلتون

معلومات قد لا تعرفها عن جيمس ماثيوز خطيب بيبا ميدلتون

شقيق جيمس ماثيوز الأصغر نجم في برنامج تلفزيوني واقعي شهير

شقيق جيمس ماثيوز الأصغر نجم في برنامج تلفزيوني واقعي شهير

جيمس ماثيوز رجل أعمال وممول ناجح

جيمس ماثيوز رجل أعمال وممول ناجح

ما يعرفه الجميع عن جيمس ماثيوز (James Mathews) خطيب بيبا ميدلتون (Pippa Middleton)، أنه وسيم ورياضي ورجل أعمال ناجح، وأنه ينتمي لأسرة نبيلة تمتلك أملاكها الخاصة في أسكتلندا ولذلك فإن بيبا الشقيقة الصغرى لدوقة كمبريدج، ستحمل لقب ليدي جلين أفريك (Lady Glen Affric) بعد زواجها من جيمس (طبقا لما نشره موقع express.co.uk)، ولكن هذا ليس كل شيء، فهناك حقائق أخرى عن خطيب بيبا ميدلتون قد لا يعرفها الكثيرون، إليكم خمسة حقائق عن حياة جيمس ماثيوز قد لا يعرفها الكثيرين:

1-جيمس ماثيوز رجل أعمال وممول ناجح:

جيمس يدير شركة تمويل وإدارة ضخمة حيث يشغل منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة " Eden Rock Capital" وهي شركة قام بتأسيسها منذ أكثر من 10 سنوات.

اهتمامات جيمس لا تقتصر فقط على مجال الأعمال فهو مثل خطيبته بيبا من محبي الرياضة وفي العام الماضي انضم إليها في سباق " Otillo" للسباحة في السويد، ولقد شوهد الخطيبان مؤخرا في بطولة ويمبلدون للتنس.

2-جيمس ماثيوز درس بنفس المدرسة التي التحق فيها الأمير وليام (William) والأمير هاري (Harry):

ثلاثتهم التحقوا بمدرسة " Eton College" الداخلية للفتيان ومقرها في وندسور في بريطانيا، ولقد قام بتأسيس هذه المدرسة العريقة الملك هنري السادس (Henry VI) وذلك في عام 1440.

3-شقيق جيمس ماثيوز الأصغر نجم في برنامج تلفزيوني واقعي شهير:

سبنسر ماثيوز (Spencer Matthews)، الشقيق الأصغر لجيمس ماثيوز، يشارك في بطولة برنامج واقعي بريطاني شهير وهو برنامج " Made in Chelsea" ويتابع هذا البرنامج حياة الأثرياء والنبلاء في المجتمع البريطاني.

4-جيمس ماثيوز يمتلك طائرته الخاصة:

تحدث مصدر مضطلع لمجلة " PEOPLE" عن امتلاك جيمس ماثيوز لطائرة خاصة من طراز " Pilatus PC-12" وهي الطائرة التي اصطحب على متنها بيبا ميدلتون عندما ذهبا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في كورسيكا في فرنسا في شهر مايو.

جيمس وبيبا من هواة قضاء العطلات العائلية وفي العام الماضي قضى جيمس وبيبا ووالدي بيبا (مايكل وكارول ميدلتون) عطلة في فندق والديه " Eden Rock" في سان بارتيلمي، وغالبا ما سيستخدم الثنائي الطائرة الخاصة للذهاب إلى وجهات سياحية أخرى وقضاء المزيد من العطلات.

5-جيمس ماثيوز فقد شقيقه الأكبر في حادث مأساوي في إيفرست:

في عام 1999 توفي مايكل ماثيوز (Michael Matthews) الشقيق الأكبر لجيمس ماثيوز، عن عمر يناهز 22 عام، ولقد توفي مايكل وهو في طريقه للهبوط من جبل إيفرست بعد أن أصبح أصغر بريطاني يصل إلى قمة الجبل وذلك بعد أن فقد الاتصال مع بقية فريقه خلال موجة من الطقس السيء.

جيمس ماثيوز وأسرته حافظوا على تراث مايكل حيا بتأسيس جمعية خيرية تحمل اسمه وهي جمعية " Michael Matthews Foundation" وتقوم هذه الجمعية بتوفير التعليم لأكثر من ألف طفل بعد بنائها لمباني مدرسية في مناطق بعيدة، وتقيم الجمعية الكثير من الفاعليات والمناسبات لجمع التبرعات الخيرية ولقد شاركت بيبا في الماضي في العديد من السباقات الخيرية لصالح الجمعية.

الموقع الإليكتروني للجمعية يحمل عبارات في ذكرى مايكل ماثيوز، تقول: "مايكل ماثيوز كان دائما شخصا مبهج ومجتهد ومتواضع، أينما ذهب كان ينشر الكثير من البهجة الضحك، عائلته وأصدقائه يحبونه كثيرا ويفتقدونه بشدة وسيظلون كذلك دائما".