ميراندا كير تعلن عن خطبتها إلى مؤسس سناب شات

ميراندا كير تعلن عن خطبتها إلى ايفان شبيغل

ميراندا كير تعلن عن خطبتها إلى ايفان شبيغل

خطيب ميراندا كير يصغرها بـ 7 سنين

خطيب ميراندا كير يصغرها بـ 7 سنين

Miranda Kerr Evan Spiegel

Miranda Kerr Evan Spiegel

عارضة الازياء الاسترالية ميراندا كير (Miranda Kerr) وصديقها ايفان شبيغل (Evan Spiegel)، الرئيس التنفيذي مؤسس " Snapchat" علنا خطبتهما، ولقد شاركت ميراندا معجبيها بالانباء السعيدة من خلال مشاركة لها نشرتها على موقع الانستغرام امس، ولقد نشرت فيها صورة ليدها وهي ترتدي خاتم الخطبة الذي قدمه لها ايفان بينما يوجد على الصورة ، صورة كرتونية تظهر من يشبه إيفان وهو يقدم الخاتم لفتاة تشبه ميراندا وفوق الصورة الكرتونية كتبت عبارة "تزوجيني"، ميراندا قامت بالتعليق على الصورة قائلة: "وأنا قلت أوافق".

الصورة الكرتونية التي وضعتها ميراندا على صورة يدها بخاتم الخطبة هي صورة تم عملها باستخدام تطبيق " Bitmoji" الذي يستخدم في إضافة الرموز على الصور التعبيرية.

خاتم خطبة ميراندا كير الذي ظهر في الصورة كان يحمل ماسة دائرية جميلة توجد في المنتصف بين ماستين على شكل "الباجيت" المدبب (baguette).

خطيب ميراندا كير يصغرها بـ 7 سنين

ميراندا كير 33 عاما، وخطيبها ايفان شبيغل 26 عاما، كانا قد شوهدا معا للمرة الاولى في لوس انجلوس في شهر يونيو في العام الماضي، وكان الاثنان قد تقابلا للمرة الاولى في حفل عشاء لدار ازياء " Louis Vuitton" في عام 2014، ولقد بدأت العلاقة بينهما كعلاقة صداقة لم تلبث إلى أن تحولت لعلاقة رومانسية وذلك طبقا لما قالته ميراندا لبرنامج " E! News" في العام الماضي، ولقد ظلت علاقة الاثنان بعيدة عن الأضواء إلى حد كبير حيث كان الثنائي قلما ما يظهران معا في المناسبات العامة، إلا أنهما قد شوهدا معا في حفل "قادة دول الشمال" (Nordic leaders) والذي استضافه الرئيس الأمريكي في البيت الأبيض في شهر مايو في هذا العام.

ميراندا كانت قد تحدثت عن صديقها ايفان خلال لقاء لها مع مجلة " The Edit" في شهر يناير وقالت: "أنه يتصرف وكأنه في الخمسين من عمره، فهو لا يذهب للاحتفال، وإنما يذهب فقط للعمل ثم يعود إلى المنزل، نحن لا نقضي الوقت في الخارج"، وأضفت قائلة أنها وايفان يفضلان أن "يذهبان إلى المنزل مبكرا، ثم يتناولان العشاء ثم يخلدان للنوم مبكرا".

ميراندا تابعت حديثها عن ايفان قائلة: "أنه حقا شخص لطيف وصادق للغاية وهو أيضا جدير بالثقة وأنا أقدر حقا هذه الصفات فيه"، وأضافت ميراندا قائلة: "وهو أيضا ذكري للغاية".

انفصال ميراندا كير عن أورلاندو بلوم

ميراندا كير عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت السابقة كانت متزوجة في السابق من الممثل أورلاندو بلوم (Orlando Bloom) ولقد انفصلا في عام 2013 وبعد زواج استمر لمدة 3 سنوات، الزوجان السابقان لديهما طفل واحد هو فلين (Flynn) 5 سنوات.