كلوي جريس تساند تايلور ضد كيم كارديشيان والأخيرة تنجو من العقاب

لقطة من فيديو كاني ويست

لقطة من فيديو كاني ويست

كاني ويست وتايلور سويفت

كاني ويست وتايلور سويفت

كلوي جريس وبروكلين بيكهام

كلوي جريس وبروكلين بيكهام

بروكلين بيكهام يساند كلوي على طريقته

بروكلين بيكهام يساند كلوي على طريقته

بروكلين بيكهام يساند كلوي على طريقته

بروكلين بيكهام يساند كلوي على طريقته

بعد أن تطوعت الممثلة الشابة كلوي جريس فى مساندة المطربة الأمريكية تايلور سويفت فى حربها الكلامية على مواقع التواصل الاجتماعي ضد نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان وزوجها كاني ويست، أنضم صديقها بروكلين بيكهام لجبتها ضد عائلة كارديشيان، الأمر الذي من الممكن أن يشهد اتساع الحرب الكلامية المستعرة منذ فترة.

وكان المطرب كاني ويست قد أصدر أغنية بعنوان "Famous"” ضمن ألبومه Life Of Pablo، والتى ضمت إشارة لها بطريقة غير أخلاقية، وهو ما اغضب سويفت التى عبرت عن غضبها الشديد جراء ذلك، وأستشارت محاميها الذي أرسل رسالة لكيم وكايني طالبهما فيها بمحو التسجيل لأنه يتعدى على حقوق وخصوصية سويفت.

فيديو كاني ويست

وقامت زوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بنشر فيديو لمكالمة حدثت بين "تايلور - كاني" مطلع العام، تعبر فيها عن موافقتها على أغنية كاني، التي يذكر فيه اسمها، فيما أوضحت تايلور قالت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن التسجيل لم يظهر موافقتها على الكلام البذئي الذي ردده كاني فى الأغنية بل كانت الموافقة على ذكر اسمها فقط كدعم منها لصديق وزميل لها فقط.

كلوي تغرد

كلوي عبر حسابها الشخصي على تويتر قامت بنشر تغريدة تطالب فيها الجميع بعدم الانصياع فى التفاهات التى تقع وادراك أن العالم بها العديد من الأشياء التى تستحقق الاهتمام، فيما أهتمت كلوي كارديشيان أخت كيم، بالرد عليها مطالبة اياها بعدم ادعاء المثالية.

وهدد محام النجمة الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت برفع دعوى قضائية ضد المغني الأمريكي الشهير كاني ويست وزوجته كيم كارداشيان، بعد نشرها عبر صفحتها الشخصية على برنامج «سناب شات» فيديو لمكالمة هاتفية بين زوجها و"تايلور" تؤكد فيه موافقتها على نعتها بـ"العاهرة".

سبيل النجاة

لكن يبدو أن كيم وزوجها لن يخضعوا للعقاب من قبل أى محكمة على اعتبار أن هذا النوع من المكالمات لا يعد جريمة يحاسب عليها القانون، خاصة وأن هذا النوع من المحادثات يعلم فيها الطرف الآخر أن صوته يذاع عبر مكبر صوت الهاتف الخاص بالطرف الأول، وأن المكالمة ربما تكون مسموعة من قبل أناس آخرين.