تقارير تتحدث عن خطبة بيبا ميدلتون على صديقها جيمس ماثيوز

خطبه تمت باخر الاسبوع الفائت

خطبه تمت باخر الاسبوع الفائت

خطبة بيبا ميدلتون على صديقها جيمس ماثيوز

خطبة بيبا ميدلتون على صديقها جيمس ماثيوز

شائعات خطبة بيبا ميدلتون

شائعات خطبة بيبا ميدلتون

بيبا ميدلتون (Pippa Middleton) الشقيقة الصغرى لدوقة كمبريدج كيت ميدلتون والتي حازت على شهرة كبيرة منذ ظهورها في إطلالة بيضاء ساحرة في زفاف شقيقتها في عام 2011، ربما تكون في طريقها لارتداء اللون الأبيض من جديد ولكنها سترتديه كعروس هذه المرة.

خطبه تمت باخر الاسبوع الفائت

طبقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل فإن المصرفي جيمس ماثيوز (James Matthews)، صديق بيبا ميدلتون، قد تقدم لخطبة بيبا أثناء تواجدهما في منطقة " ليك ديستريكت" في شمال غرب إنجلترا خلال عطلة الأسبوع، وقد ذكر مصدر مقرب أن جيمس 40 عاما، قد فاجأ بيبا 32 عاما بالنزول على إحدى ركبتيه وطلب الزواج منها، ولأن جيمس رجل يحب اتباع التقاليد حسب ما ذكرته الصحيفة، فإنه قد طلب أيضا من مايك ميدلتون والد بيبا من أجل الزواج، المصدر تحدث عن ذلك وقال: "مايك وكارول (والدا بيبا ميدلتون)، سعيدان للغاية بالخطبة وهما يحبان جيمس ويؤمنان انه سيجعل بيبا سعيدة".

شائعات خطبة بيبا ميدلتون 

بدأت في الظهور خلال ظهور لها في حفل " Frost Family Summer" في لندن وكان ذلك بسبب قيامها بإخفاء يدها اليسرى فيما بدا وكأنه فعل متعمد لإخفاء خاتم الخطبة.

بيبا ميدلتون وجيمس ماثيوز كانا قد تواعدا لفترة قصيرة في عام 2012، ثم عادا ليتواعدا من جديد في شهر يناير في هذا العام بعد أن انفصلت بيبا عن رجل الأعمال نيكو جاكسون (Nico Jackson) بعد علاقة استمرت لمدة ثلاثة أعوام.

جيمس ماثيوز هو شقيق الممثل البريطاني سبنسر ماثيوز (Spencer Matthews) الذي اشتهر كممثل تلفزيوني بعد أن شارك ببطولة مسلسل " Made in Chelsea" والذي يتابع حياة الأثرياء والمشاهير في مدينة لندن.

بيبا ميدلتون كانت قد لفتت الأنظار إليها في حفل زفاف شقيقتها دوقة كمبريدج على الأمير وليام في عام 2011، وبالرغم من كون حفل الزفاف قد عرف وقتها بزفاف القرن إلا أن بيبا وأسرتها لم يريا الحفل كمناسبة ملكية هامة وإنما حفل زفاف عادي ولقد تحدثت بيبا عن ذلك في واحدة من مقابلاتها الصحفية القليلة مع " USA show Today" وقالت: "قد يبدو هذا غريبا ولكننا شاهدنا حفل الزفاف كمناسبة عائلية وكحفل زفاف عائلي، الحقيقة أنني لم أدرك الحجم الحقيقي له إلا بعد انتهاء الحفل، لقد قمنا جميعا وقتها بالأدوار التقليدية في حفلات الزفاف كما كانت ستفعل أي عائلة".