كيم كارديشيان تنشر فيديو للمكالمة الهاتفية بين زوجها وتايلور سويفت

حلقة جديدة من الصراع بين كيم كارداشيان Kim Kardashian وزوجها كاني ويست  Kanye West من جهة، والمطربة الشابة تايلور سويفت  Taylor Swiftمن جهة أخرى، تمثلت فى فيديو نشرته نجمة تلفزيون الواقع عبر صفحتها على سناب شات عن تسجيل يكشف محادثة هاتفية، حدثت بين زوجها كاني ويست والمطربة الشابة.

أغنية كايني ويست الأخيرة والتى تحمل عنوان "Famous"” ضمن ألبومه Life Of Pablo، والتى ضمت إشارة لها بطريقة غير أخلاقية، وهو ما اغضب سويفت التى عبرت عن غضبها الشديد جراء ذلك، وأستشارت محاميها الذي أرسل رسالة لكيم وكايني طالبهما فيها بمحو التسجيل لأنه يتعدى على حقوق وخصوصية سويفت.

شاهد مقطع الفيديو للمكالمة بين سويفت وكاني ويست

كارداشيان قامت بنشر الفيديو للمكالمة التى صدرت مطلع العام، وتبرز كذب تايلور وتعبر عن موافقتها على أغنية كاني، التي يذكر فيه اسمها.

انكار الموافقة

تايلور قالت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن التسجيل لم يظهر موافقتها على الكلام البذئي الذي ردده كاني فى الأغنية بل كانت الموافقة على ذكر اسمها فقط كدعم منها لصديق وزميل لها فقط.

طالع موضوع كيم كارداشيان تدافع عن زوجها كاني ويست

وكانت كيم قالت أيضا ان هناك مقطع فيديو مصور تظهر فيه المكالمة الهاتفية التي جرت بين زوجها وبين تايلور سويفت وقالت كيم أن مقطع الفيديو اظهر موافقة تايلور على الاغنية ، وقالت أن زوجها لم يتعمد تسجيل محادثته الهاتفية مع تايلور ولكنه اعتاد أن يقوم بتسجيل جميع جلسات العمل بالفيديو اثناء قيامه بالتحضير لالبوم جديد، ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "أنه يقوم بتصوير كل شيء للاستعانة به فيما بعد، هكذا نقوم بالامر في عملنا".