اشهر الشائعات.. حمل كيت ميدلتون واصابة انجلينا جولي بفيروس زيكا

كيت ميدلتون حامل في طفل ثالث

كيت ميدلتون حامل في طفل ثالث

كورتني كارداشيان  حامل في طفلها الرابع

كورتني كارداشيان حامل في طفلها الرابع

خيانة ميراندا لامبرت كانت سبب طلاقها من بليك شيلتون

خيانة ميراندا لامبرت كانت سبب طلاقها من بليك شيلتون

توم هيدليستون  وتايلور سويفت  يفكران جديا في الزواج

توم هيدليستون وتايلور سويفت يفكران جديا في الزواج

أنجيلينا جولي تعرضت لخطر الإصابة بعدوى بفيروس زيكا

أنجيلينا جولي تعرضت لخطر الإصابة بعدوى بفيروس زيكا

كعادتنا في كل اسبوع نستعرض مجموعة من اشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير طوال الاسبوع، ومنها شائعة تخطيط توم هيدليستون وتايلور سويفت للاقدام على الزواج، حمل كورتني كارداشيان في طفلها الرابع، تعرض انجلينا جولي لخطر الاصابة بعدوى فيروس زيكا:

توم هيدليستون (Tom Hiddleston) وتايلور سويفت (Taylor Swift) يفكران بالزواج: 

Tom Hiddleston  Taylor Swift

نشرت مجلة " Us Weekly" تقريرا ذكرت فيه أن الممثل البريطاني توم هيدليستون والمغنية تايلور سويفت يفكران جديا في الاقدام على خطوة الزواج، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن الاثنان قد تحدثا عن الزواج وعن الانجاب مرات عديدة بالرغم من كون توم يميل بشكل عام إلى عدم اتخاذ خطوات متسرعة إلا أنه يرى أن علاقته بتايلور ستنتهي بالزواج وطبقا لما ذكرته مصادر للمجلة فأن تايلور سويفت تشاركه هذا الرأي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من تايلور سويفت قوله بأن ما تردد عن تخطيط تايلور سويفت وتوم هيدليستون في الوقت الحالي، لا اساس له من الصحة.

كورتني كارداشيان (Kourtney Kardashian) حامل في طفلها الرابع: 

نشرت مجلة " Life & Style" تقريرا ذكرت فيه أن كورتني كارداشيان حامل في طفل رابع وطبقا لما ذكرته المجلة فإن أسرة كورتني لا تعرف حتى الان من هو والد الطفل، هل هو سكوت ديسيك (Scott Disick) أم جاستين بيبر (Justin Bieber)، المجلة ذكرت أيضا أن جاستين معجب للغاية بكورتني ولا يمانع في أن يكون لديه طفل منها أما بالنسبة لسكوت فإنه يرى أن انجاب طفل رابع من كورتني ربما يساهم في اصلاح علاقتهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان أنه لا صحة لما تردد عن حمل كورتني كارداشيان في طفل رابع، بالإضافة إلى ذلك فإن سكوت ديسيك الذي يقال أنه قد يكون والد الطفل، سخر مما تردد عن أنه والد الطفل الرابع الذي تحمله كورتني والذي "لا وجود له".

انجلينا جولي (Angelina Jolie) تعرضت لخطر الاصابة بعدوى بفيروس زيكا: 

Angelina Jolie

نشرت مجلة " National Enquirer" تقرير ذكرت فيه أن انجلينا جولي تعرضت خلال واحدة من رحلاتها إلى دول العالم الثالث إلى مصدر عدوى بفيروس زيكا، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن جولي اصيبت بالذعر بعدها وشعرت أن نهايتها ستكون بسبب الاصابة بعدوى فيروس زيكا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من انجلينا جولي قوله بأنها لم تصب أو تتعرض لخطر الإصابة بفيروس زيكا.

خيانة ميراندا لامبرت (Miranda Lambert) كانت سبب طلاقها من بليك شيلتون (Blake Shelton): 

Miranda Lambert’s Blake Shelton

نشرت مجلة " OK!" خبرا ذكرت فيه أن سبب انتهاء زواج المغنية ميراندا لامبرت والمغني بليك شيلتون هو خيانتها لزوجها بليك مع رجل اخر خلال فترة زواجهما، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن ميراندا مازالت تشعر بالذنب على ما فعلته وترغب في أن يعرف زوجها السابق أنها اسفة حقا على ما فعلته.

موقع Gossip Cop نقلت عن مصدر مقرب من ميراندا لامبرت قوله أن الخيانة لم تكن سببا في انفصال ميراندا لامبرت عن بليك شيلتون، وقال المصدر أيضا أن ميراندا لا تشعر بأنها قد تسببت في انهيار الزواج أو أنها مدينة لزوجها السابق بليك بالاعتذار.

كيت ميدلتون (Kate Middleton) حامل في طفل ثالث:


ذكرت مجلة " Life & Style" في تقرير لها أن كيت دوقة كمبريدج حامل في طفل ثالث، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن كيت حامل في شهرها الرابع ولذلك فهي تتوقع وزوجها الامير وليام (William) أن يولد طفلهما القادم في عطلة اعياد الميلاد في هذا العام.


موقع Gossip Cop تأكد من مصادر مقربة من دوق ودوقة كمبريدج أن الدوقة ليست حامل في طفل ثالث ولا يوجد طفل يتوقع الزوجان أن يولد في شهر ديسمبر في هذا العام.