اقصر الزيجات في تاريخ هوليود.. احداها لمدة 55 ساعة فقط!!

زواج بريتني سبيرز  من صديق طفولتها جايسون ألكسندر استمر لمدة تقل عن ثلاثة أيام

زواج بريتني سبيرز من صديق طفولتها جايسون ألكسندر استمر لمدة تقل عن ثلاثة أيام

كيم كارداشيان تزوجت كريس بحفل زفاف عالمي وتم الطلاق بعد 72 يوم وصدمه للجمهور

كيم كارداشيان تزوجت كريس بحفل زفاف عالمي وتم الطلاق بعد 72 يوم وصدمه للجمهور

ليزا تزوجت نيكلاس اربع شهور فقط

ليزا تزوجت نيكلاس اربع شهور فقط

دور وتوم تزوجوا بشكل مفاجيء وبعد 9 شهور تم الطلاق

دور وتوم تزوجوا بشكل مفاجيء وبعد 9 شهور تم الطلاق

تزوجا في عام 2005، وانفصلا بعدها بخمسة أشهر

تزوجا في عام 2005، وانفصلا بعدها بخمسة أشهر

البزابيث موس زواجي من هوراد كان مروع وسيء

البزابيث موس زواجي من هوراد كان مروع وسيء

برادلي وجان  تزوجا في شهر ديسمبر عام 2006، وفي شهر مايو عام 2007 تقدمت جينيفر بطلب الطلاق

برادلي وجان تزوجا في شهر ديسمبر عام 2006، وفي شهر مايو عام 2007 تقدمت جينيفر بطلب الطلاق

9 أيام فقط هي الفترة التي استمر فيها زواج شير  من جريج ألمان

9 أيام فقط هي الفترة التي استمر فيها زواج شير من جريج ألمان

"حتى يفرق الموت بيننا" مقولة اصبحت لا تعني الكثير بالنسبة للكثير من الزيجات في هوليود والتي اصبحت لا تستمر اكثر من عدة سنوات، بل الحقيقة أنه قد اصبح انجازا حقيقيا هذه الايام أن يستمر زواج في هوليود لما يزيد قليلا عن العام، وإذا كنت تظن أن زواج كيم كارداشيان من كريس همفريز والذي استمر لمدة 72 يوما، هو اقصر زيجات هوليود فاستعد لمفاجأة حقيقية، فهناك زيجات للمشاهير لم تستمر سوى لبضعة ساعات فقط، تعالوا معنا لنتعرف على اقصر الزيجات عمرا لمشاهير هوليود:

55 ساعة: 

Britney Spears' time spent as Jason Alexander

زواج بريتني سبيرز (Britney Spears) من صديق طفولتها جايسون ألكسندر (Jason Alexander) استمر لمدة تقل عن ثلاثة ايام، الحبيبان السابقان تزوجا في لاس فيجاس في عام 2004 ولكن بعد ساعات قليلة اكتشف الاثنان أن زواجهما لا يمكن أن يستمر ولذلك فقد قاما بإلغاء الزواج.

9 ايام: 

Cher Gregg Allman

هذا صحيح، 9 ايام فقط هي الفترة التي استمر فيها زواج شير (Cher) من جريج ألمان (Gregg Allman)، ولقد تزوج الاثنان في لاس فيجاس في عام 1975 وبعدها بايام قليلة قاما بإلغاء الزواج، وكانت شير قد حصلت على الطلاق من سوني بونو (Sonny Bono) قبل ثلاثة ايام فقط من زواجها القصير من جريج ألمان.

ستة اسابيع: 

زواج درو باريمور من جيرمي توماس (Jeremy Thomas) كان أقصر بكثير من زواجها من توم جرين، حيث استمر زواجها من جيرمي لمدة ستة أسابيع فقط، هذا الزواج كان الزواج الأول لدرو باريمور وكانت وقتها في التاسعة عشر من عمرها.

72 يوما: 

Kim Kardashian married basketball star Kris Humphries

كيم كارداشيان (Kim Kardashian) تزوجت من لاعب كرة السلة كريس همفريز (Kris Humphries) في حفل زفاف ضخم شاهده الملايين عبر شاشات التلفاز، ويقال أن كيم قد حصلت على 2.7 مليون دولار في مقابل حقوق عرض حفل زفافها عبر شاشات التلفاز، زواج كيم لم يستمر طويلا فبعد 72 يوما فقط تقدمت بطلب الطلاق من همفريز.

4 اشهر: 


زواج ليزا ماري بريسلي (Lisa Marie Presley) الثالث كان اقصر زواج لها، ليزا وهي ابنة المغني الراحل ألفيس بريسلي (Elvis Presley)، تزوجت من الممثل نيكولاس كيج (Nicolas Cage) في شهر اغسطس عام 2002 بعد أن وقعا في الحب بعد أن تقابلا في حفل صديق مشترك لهما في عام 1999، ليزا ونيكولاس انفصلا في شهر نوفمبر عام 2002.

4 اشهر:

Bradley Cooper and Jennifer Esposito

 برادلي كوبر (Bradley Cooper) وجينيفر إسبوسيتو (Jennifer Esposito) تزوجا في شهر ديسمبر عام 2006، وفي شهر مايو عام 2007 تقدمت جينيفر بطلب الطلاق، وفي عام 2014 نشرت كتاب وجهت فيه عدة إهانات له ووصفته بأنه "خبير في التلاعب في الآخرين".

5 اشهر: 

Sophia Bush and Chad Michael

الممثلة صوفيا بوش (Sophia Bush) والممثل تشاد مايكل موراي (Chad Michael Murray) اللذان اشتركا معا في بطولة مسلسل " One Tree Hill" تزوجا في عام 2005، وانفصلا بعدها بخمسة اشهر، وعندما سئلت صوفيا عن زوجها القصير خلال ظهور لها في برنامج " Watch What Happens Live" وقالت: "لقد كنا وقتها طفلين غبيين لم يكن عليهما أن يكونا في علاقة منذ البداية".

8 اشهر: 

Elisabeth Moss Howard Stern

اليزابيث موس (Elisabeth Moss) وصفت تجربة زواجها القصير من فريد آرميسين (Fred Armisen) في حوار لها مع مجلة " New York" في عام 2014 بأنه "كان تجربة مروعة وصادمة"، أما بالنسبة فريد آرميسين فقد قال أنه كان "زوجا سيئا" خلال فترة زواجه القصيرة من اليزابيث موس.

9 اشهر:

Drew Barrymore and Tom Green

درو باريمور (Drew Barrymore) توم جرين (Tom Green) تزوجا بشكل مفاجئ في عام 2011، بعدها بتسعة اشهر اعلن الاثنان عن طلاقهما، ولقد تحدث توم في وقت سابق عن علاقته بدرو باريمور وقال: "لقد كانت جزءا من فترة غريبة وجنونية نوعا ما".