رجل مضطرب يهدد جورج كلوني وزوجته

قرار بمنع الاقتراب من كلوني

قرار بمنع الاقتراب من كلوني

رجل مضطرب يهدد جورج كلوني وزوجته

رجل مضطرب يهدد جورج كلوني وزوجته

تهديدات بالاغتيال

تهديدات بالاغتيال

الشهر تخنق جورج كلوني

الشهر تخنق جورج كلوني

حصل النجم جورج كلوني (George Clooney) على أمر تقيدي ضد رجل وجه إليه وإلى زوجته أمل علم الدين تهديدات، الرجل الذي قام بتهديد كلوني وزوجته يدعى مارك بيبي (Mark Bibbee) وهو حاليا يتواجد في مصحة للعلاج النفسي بعد أن تم تشخيصه بالخلل ثنائي القطب والاشتباه باصابته بانفصام في الشخصية.

تهديدات بالاغتيال

كان الفريق المساعد للممثل جورج كلوني وزوجته امل قد تلقوا 189 صفحة من الرسائل الالكترونية المرسلة إلى كلوني والتي تتضمن العديد من العبارات التي لا معنى لها بالاضافة إلى عدد من التهديدات المخيفة، الرسائل تتضمن أيضا مخطط لاغتيال الرئيس الامريكي السابق جورج بوش وعبارات تتحدث عن جريمة قتل المتسابقة الصغيرة في مسابقات ملكات الجمال جون بنيت رامسي (JonBenet Ramsey) والتي قتلت في عام 1996 وهي في السادسة من عمرها.

قرار بمنع الاقتراب من كلوني

وكان قاضي قد اصدر قرار يمنع بيبي من الاقتراب من الزوجين كلوني-واللذان يتواجدان حاليا في ايطاليا-لمسافة تقل عن 100 ياردة ولقد اصدر القاضي قرار يلزم بيبي أيضا بعدم الاتصال أيضا بالفريق المساعد لكلوني وزوجته.

الشهر تخنق جورج كلوني

كان جورج كلوني 55 عام، قد تحث في وقت سابق عن الشهرة وكيف أنها تشعره بأنه "يختنق" ولكنه ممتن لأنها تساعده على تسليط الضوء على قضايا انعدام العدالة في العالم، ولقد تحدث عن ذلك وقال: "الشهرة لديها جانب مميز ولكن إذا كنت من الاشخاص الذين تتابعهم عدسات الكاميرات في كل مكان يذهبون إليه فستشعر بأنك تختنق في بعد الاحيان، لقد فكرت انني يمكنني أن اصبح اكثر فاعلية إذا ما ذهبت إلى بعض الاماكن بينما تلاحقني هذه الكاميرات حتى اتمكن من أن اوصل قصص هؤلاء الأشخاص الذين يقومون بعمل جاد وخطر ويبذلون الكثير من الجهد".

تسليط الضوء على القضايا الانسانية

كلوني تحدث أيضا عن استخدامه لشهرته لتسليط الضوء على القضايا الانسانية الهامة، كلوني قال أيضا أنه يرغب في مشاركة الحظ الجيد الذي صادفه في حياته مع الاخرين الاقل حظا، ولقد تحدث عن ذلك وقال: "لقد كنت محظوظا لأنني ولدت في المكان الذي ولدت فيه.... لقد كان حظا جيدا، الحظ مصادفة جينية مع مكان ووقت مناسب، هذا الحظ يجب أن يتم نشره، هناك الكثير من الاشياء التي يحتاجها هذا العالم، وهو لا يحتاج يد تمتد بالمعونة وإنما يد داعمة".