ديفيد وفيكتوريا بيكهام يحتفلان بعيد ميلاد هاربر

هاربر تتوسط فيكتوريا وشقيقها روميو

هاربر تتوسط فيكتوريا وشقيقها روميو

هاربر بيكهام

هاربر بيكهام

فيكتوريا تحتفل بعيد ميلاد هاربر

فيكتوريا تحتفل بعيد ميلاد هاربر

ديفيد يحمل هاربر

ديفيد يحمل هاربر

ديفيد وفيكتوريا بيكهام يحتفلان بعيد ميلاد هاربر

ديفيد وفيكتوريا بيكهام يحتفلان بعيد ميلاد هاربر

هاربر بيكهام (Harper Beckham)، ابنة ديفيد (David) وفيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham) الصغيرة اصبحت في الخامسة من عمرها في يوم الاحد 10 يوليو ، ولقد احتفل والداها بهذا اليوم المميز ونشرا مشاركات على الانستقرام بهذه المناسبة لتهنئة طفلتهما الصغير بعيد ميلادها الخامس.

احتفال ديفيد و فيكتوريا بعيد ميلاد هاربر

ديفيد بيكهام 41 عام، نشر على الانستقرام صورة جميلة بالابيض والاسود تظهر فيها ابنته هاربر وهي تقبل خده وهما يسبحان معا في حمام السباحة ولقد كتب ديفيد معلقا على الصورة وقال: "عيد ميلاد سعيد لسيدتي الجميلة، خلال 5 سنوات احضرت هاربر الصغيرة الكثير من الحب لعائلتنا.... يالها من فتاة مميزة في اوجه عديدة ومختلفة ونحن محظوظون للغاية بقضاء كل يوم مع روح جميلة مثلها.... نحن نحبك كثيرا يا طفلتنا الصغيرة وعيد ميلاد سعيد، مع حبي، والدك".

فيكتوريا بيكهام 42 عام، نشرت على الانستقرام، صورة جميلة لها تجمعها بطفلتها هاربر في حمام السباحة وتظهر فيها فيكتوريا وهي تحتضن هاربر وتقبلها، ولقد كتبت فيكتوريا معلقة على الصورة: "عيد ميلاد سعيد يا طفلتي الصغيرة، جميعنا يحبك كثيرا، قبلات من والدك ومن شقيقك بروكلين ومن ماما".

اسرة بيكهام لا تظهر معا 

عائلة لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام وزوجته مصممة الازياء فيكتوريا بيكهام، اصبحت نادرا ما تشاهد معا هذه الايام، إلا انهم شوهدوا مؤخرا خلال عطلة في اليونان قضتها الاسرة باكملها، كما أن ديفيد واطفاله بروكلين (Brooklyn) 17 عام، روميو (Romeo) 13 عام، كروز (Cruz) 12، وهاربر شوهدوا في هذا العام وهم يجلسون معا في الصف الاول في عرض ازياء فيكتوريا بيكهام خلال اسبوع الموضة في نيويورك.

الاسرة أولا

بالرغم من جدول الأعمال الحافل للزوجين ديفيد وفيكتوريا بيكهام إلا أنهما يضعان اسرتهما الصغيرة على قائمة اولوياتهما ولقد تحدثت فيكتوريا عن ذلك خلال مقابلة لها مع مجلة " Grazia" عام 2015، وقالت: "نعم أنا وديفيد نسافر كثيرا بسبب طبيعة عمل كل منا وبسبب المشاريع الخيرية التي نعمل فيها، ولكننا نحرص على توفير بعض الوقت لنا لنقضيه كزوجين وكأسرة".