نيكي هيلتون تنجب طفلتها الاولى

نيكي هيلتون تنجب طفلتها الاولى

نيكي هيلتون تنجب طفلتها الاولى

سعادة باريس هيلتون بطفلة شقيقتها

سعادة باريس هيلتون بطفلة شقيقتها

Nicky with banking billionaire James Rothschild

Nicky with banking billionaire James Rothschild

Nicky Hilton

Nicky Hilton

نيكي هيلتون (Nicky Hilton) انجبت طفلتها الاولى يوم الجمعة في مدينة نيويورك طبقا لما ذكره برنامج " Entertainment Tonight"، ولقد اطلقت نيكي وزوجها جيمس روتشيلد (James Rothschild) على طفلتهما الاولى اسم ليلي جرايس فيكتوريا روتشيلد (Lily Grace Victoria Rothschild)، نيكي 32 عام، وضعت طفلتها في المستشفى بحضور افراد اسرتها ولقد كان وزن الطفلة عند ولادتها 7.5 باوند.

سعادة باريس هيلتون بطفلة شقيقتها


باريس هيلتون (Paris Hilton)، وهي شقيقة نيكي هيلتون الكبرى، كانت قد تحدثت في وقت سابق لوسائل الاعلام عن انتظارها بفارغ الصبر لمولد ابنة شقيقتها، وكيف أنها تخطط لأن تكون "افضل خالة" من اجل الطفلة وكانت باريس قد قالت في تصريح لها: "لا يمكنني أن أبدأ في وصف هذا الشعور، أنا سعيدة للغاية من أجل نيكي، ستكون أما رائعة، وأنا اريد أن اكون افضل خالة ممكنة، أنا اتسوق حاليا من اجل ابنة شقيقتي واتطلع كثيرا لمقابلتها عما قريب".

باريس تابعت قائلة: "العائلة باكملها تتطلع كثيرا لهذا، هذه هي الطفلة الاولى بالنسبة لنا، أول طفلة ستجعل والدي جدين، الجميع متحمس وسعيد للغاية".

حفل بيبي شاور


كانت باريس قد اقامت مؤخرا حفل " baby shower" فخم من اجل شقيقتها الصغرى نيكي واحتفالا باقتراب موعد ولادتها، ولقد اقيم الحفل في جناح فخم في فندق " Waldorf Astoria" في نيويورك ولقد قدمت باريس لشقيقتها كعكة جميلة باللونين الابيض والوردي، ولقد نشرت باريس فيما بعد صور من الحفل على صفحتها على الانستقرام.

غرفة الطفلة الجديدة


نيكي هيلتون نشرت هي الاخرى مؤخرا صور على موقع الانستقرام، ولقد ظهرت في إحدى هذه الصور وهي تجلس في الغرفة التي اعدتها لطفلتها في منزلها في نيويورك، والتي للغرابة يغلب عليها اللون الازرق الفاتح والذي عادة ما يتم اختياره للفتيان، ولقد ظهر في الصورة العديد من الدمي المنتشرة في كافة انحاء الغرفة، ومنها منزل دمى ضخم وردي اللون، وكانت نيكي قد وصفت غرفة طفلتها وقالت: "أنا أفضل أن يكون تصميمها كلاسيكيا، بسيط وجميل.... التصميم يناسب الاطفال من الجنسين".

زواج نيكي من جيمس روتشيلد


نيكي هيلتون كانت قد تزوجت من رجل الاعمال جيمس روتشيلد في شهر يوليو في العام الماضي في حفل زفاف ضخم اقيم في قصر كينجستون في لندن، وكان الزوجان قد تقابلا للمرة الاولى في حفل زفاف صديقة مشتركة لهما وهي بترا إيكلستون (Petra Ecclestone)، في عام 2011، ولقد تقدم جيمس بطلب خطبة نيكي اثناء تواجدهما في عطلة في مدينة كوكو في ايطاليا في شهر اغسطس في عام 2014.