اشهر الشائعات.. خيانة براد بيت وحمل جنيفر انستون وميلا كونيس

ميلا كونيس حامل في طفلين توأم من زوجها أشتون كوتشر

ميلا كونيس حامل في طفلين توأم من زوجها أشتون كوتشر

كورتني كارداشيان حامل في طفل آخر من صديقها السابق سكوت ديسيك

كورتني كارداشيان حامل في طفل آخر من صديقها السابق سكوت ديسيك

سيلينا جوميز  ترغب في أن تواعد كالفين هاريس

سيلينا جوميز ترغب في أن تواعد كالفين هاريس

جينيفر أنستون  تحاول جاهدة إخفاء نبأ حملها في طفلها الأول من زوجها جاستين ثيروكس

جينيفر أنستون تحاول جاهدة إخفاء نبأ حملها في طفلها الأول من زوجها جاستين ثيروكس

أنجيلينا جولي تخطط لطلب الطلاق من زوجها براد بيت

أنجيلينا جولي تخطط لطلب الطلاق من زوجها براد بيت

نستعرض اليوم مجموعة من اشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير خلال الاسبوع في المجلات والصحف، ومنها شائعة حمل ميلا كونيس في طفلين توأم من زوجها اشتون كوتشر، شائعة تخطيط سيلينا جوميز لمواعدة كالفين هاريس، الحبيب السابق لصديقتها تايلور سويفت، شائعة حمل كورتني كارداشيان في طفل رابع من صديقها السابق سكوت ديسيك:

سيلينا جوميز (Selena Gomez) ترغب في مواعدة كالفين هاريس (Calvin Harris): 

Selena Gomez  Calvin Harris

نشرت مجلة " Life & Style" خبراً ذكرت فيه أن المغنية سيلينا جوميز ترغب في أن تواعد الدي جي الإسكتلندي الشهير كالفين هاريس ، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن سيلينا كانت دائما معجبة بكالفين حتى خلال الفترة التي كان يواعد فيها صديقتها المقربة تايلور سويفت (Taylor Swift) وكانت ترى أن تايلور "ليست الشخص المناسب بالنسبة له" كما نقلت المجلة عن مصدر وصفته بالمصدر المقرب من سيلينا جوميز.

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من سيلينا جوميز قولهم بأنه لا صحة لما تردد عن رغبة سيلينا في مواعدة كالفين هاريس أو تخطيطها لذلك.

ميلا كونيس (Mila Kunis) حامل في توأم من زوجها اشتون كوتشر (Ashton Kutcher): 

Mila Kunis  with Ashton Kutcher

نشرت مجلة " OK!" خبرا ذكرت فيه أن الممثلة ميلا كونيس حامل في طفلين توأم من زوجها الممثل أشتون كوتشر وطبقا لما ذكرته المجلة نقلا عمن وصفته بالمصدر المقرب فإن أشتون قد بكى فرحا عندما علم بالأمر وقال أنه يتمنى أن يكون الطفلين القادمين ولدين ولكنه سعيد بجميع الأحوال لأنهما سينجبان طفلين.

موقع Gossip Cop نقل عن المتحدث الرسمي باسم ميلا كونيس قوله بأن ما تردد عن حملها في طفلين توأم غير صحيح.

انجلينا جولي (Angelina Jolie) تخطط لطلب الطلاق من زوجها براد بيت (Brad Pitt) : 

Angelina Jolie is divorcing Brad Pitt

نشرت مجلة " Star" خبرا ذكرت فيه أن الممثلة انجلينا جولي قد فاجأت زوجها الممثل براد بيت بأنها تخطط لطلب الطلاق وبأنها قد قامت بالفعل باستشارة محامي للطلاق، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن مشاعر الصدمة لدى الممثل الشهير تحولت بسرعة إلى الغضب، وقام هو الاخر باستشارة محامي شهير حتى يساعده على "الحصول على حضانة الأطفال وحماية مملكاته وأمواله" خلال معركة الطلاق.

موقع Gossip Cop أشار إلى حقيقة أن المجلة نشرت تقارير عديدة عن طلاق انجلينا جولي وبراد بيت دون أدلة وهي تقارير ثبت عدم صحتها في ما بعد، وبالمثل فإن التقرير الجديد للمجلة عن طلاق الزوجين لم يتضمن أدلة تشير إلى ذلك وكما أن مصادر عديدة أكدت عدم صحته.

كورتني كارداشيان (Kourtney Kardashian) حامل : 

Kourtney Kardashian is pregnant

نشرت مجلة " In Touch" خبراً ذكرت فيه أن كورتني كارداشيان حامل في طفلها الرابع من سكوت ديسيك (Scott Disick)، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن كورتني وسكوت قد عادا لاستئناف علاقتهما سراً حتى يعرفا ما إذا كانت لدى علاقتهما فرصة للنجاح ولكن حمل كورتني غير الكثير من الأمور ولقد ذكرت المجلة أن سكوت "سعيد ومتحمس للغاية" لأنه سيصبح والدا للمرة الرابعة.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم عائلة كارداشيان قوله بأن كورتني كارداشيان ليست حاملاً في طفلها الرابع.

جنيفر انستون (Jennifer Aniston) إخفاء حملها : 

Jennifer Aniston is now hiding her baby bump

نشرت مجلة " In Touch" خبراً ذكرت فيه أن الممثلة جينيفر أنستون تحاول جاهدة إخفاء نبأ حملها في طفلها الأول من زوجها الممثل جاستين ثيروكس Justin Theroux وتحاول اخفاء بطنها المنتفخ بسبب الحمل حتى لا تكتشف وسائل الاعلام نبأ الحمل وطبقا لما ذكرته المجلة فإن جنيفر تحاول اخفاء نبأ الحمل لأنها "مازالت في المراحل المبكرة من الحمل وليست مستعدة حاليا للإعلان عن نبأ الحمل".

موقع Gossip Cop نقل عن المتحدث الرسمي باسم جينيفر أنستون قوله بأنها ليست حاملاً في طفلها الأول.