جون ماير: أنا مستعد للحب من جديد

جون ماير وتايلور سويفت

جون ماير وتايلور سويفت

جون ماير

جون ماير

جون ماير وكاتي بيري

جون ماير وكاتي بيري

جون ماير وجينفر انيستون

جون ماير وجينفر انيستون

جون ماير وجيسيكا سيمبسون

جون ماير وجيسيكا سيمبسون

جون ماير ومينكا كيلي

جون ماير ومينكا كيلي

أعلن المطرب والموسيقي الأمريكي جون ماير John Mayer عن استعداده للدخول فى علاقات عاطفية جديدة، وأنه أصبح الآن مستقر نفسيا وأكثر نضوجا عما مضى.

المغنى الأمريكي الذي أطل من خلال برنامج late night show الذي يقدمه المحاور أندي كوهين، أشار إلى أن العلاقات السابقة التى جمعته مع عدد من النجمات والمشاهير قد ولت، وأن مستعد من جديد للدخول فى علاقات عاطفية تتسم بالنضج والاستقرار، حيث أنه يبحث خلال تلك الفترة عن الاستقرار العاطفي.

علاقاته السابقة

جون ماير John Mayer

سبق للملحن الأمريكي جون ماير الدخول فى علاقات عاطفية مع كل من تايلور سويفت Taylor Swift، كاتي بيري Katy Perry، جنيفر أنيستون Jennifer Aniston، جيسيكا سيمبسون Jessica Simpson، جينيفر لوف هيويت Jennifer Love Hewitt ومينكا كيلي Minka Kelly.

المطرب البالغ من العمر 38 عاما، فاجأ أندى كوهين والجمهور الحاضر فى الاستديو بتقديم فقرة غنائية مشتركة مع بوب واير Bob Weir عازف ومطرب فريق Dead & Company band حيث قاما الثنائي بتقديم أغنية Friend of the Devil.

وتعتبر العلاقة الأطول تاريخ علاقات جون ماير العاطفية علاقته بالمطربة الجميلة كاتي بيري Katy Perry حيث دامت علاقتهما حوالي 3 سنوات من 2012 وحتي 2015، وعلى الرغم من ذلك شهدت علاقتهما العديد من الانكسارات وافترقا وعادا من جديد أكثر من مرة، قبل الاتفاق فى سبتمبر 2015 على الانفصال نهائيا.