صور : من نيكول كيدمان لكيم كاردشيان .. جميلات خضعن لعمليات تجميل

كيم كردشيان

كيم كردشيان

نيكول كيدمان

نيكول كيدمان

كورتني كارديشيان

كورتني كارديشيان

مادونا

مادونا

إيجي أزاليا

إيجي أزاليا

مادونا

مادونا

ناعومي كامبل

ناعومي كامبل

تنتشر عمليات التجميل بشكل واسع بين اوساط المشاهير، وذلك رغبة منها فى الحصول على أكبر قاعدة جماهيرية، أو كي يبدين  أصغر سنا وأن عجلة الشيخوخة لا تستطيع أن تدور عليهم، التقرير التالي يرصد بعضا من مشاهير هوليود اللاتي خضعن لجراحات تجميلية.

إيجي أزاليا

إيجي أزاليا

مطربة الراب الأسترالية إيجي أزاليا Iggy Azalea أكدت فى تصريحات صحفية لمجلة  E! فى مارس 2015، أنها أجرت عملية تكبير لصدرها، وانها لا تشعر بالقلق حيال الاعلان عن ذلك، فهو جسدها أولا وأخيرا ولديها الحرية لتفعل ما يحلو لهان خاصة وانها لن تقوم بأى شئ قد يغير مظهرها للأسوأن ذلك المظهر الذي هو احد أسباب نجاحها، بحسب قولها.

ناعومي كامبل

ناعومي كامبل

عارضة الأزياء ناعومي كامبل naomi campbell خضعت لعدد من عمليات التجميل سواء لتجميل شكل الأنف، أو تكبير حجم الصدر، وعمليات أخرى لتحسين مظهر الجلد الخاص بمنطقة الرقبة، فالصورة المستخدمة توضح انه لا يوجد فارق كبير فى شكل الرقبة على الرغم من مرور 16 عاما على الصورتين، إلا جانب استخدام حقن البوتكس المنتشر استعمالها فى الولايات المتحدة، وفى مارس عام 2012 ذكرت كامبل خلال حديثها Harper's BAZAAR أننا نحاول أن نبدو فى غاية الجمال لصالح من نحب، ولا ضير فى استخدام عمليات التجميل لذلك.

كيم كردشيان

كيم كارديشيان

على الرغم من تصريح كيم كارديشيان بانه لم تخطع لعمليات تجميل، لكنها استخدمت حقن البوتكس وشد الجلد بالليزر حتى يبدو مظهرها أفضل، إلا ان أحد الاطباء ويدعى دوجلاس تاراناو أكد أن أنف كيم يبدو بشكل أفضل عن السابق، ما يؤكد أنها أجرت جراحة الأنف على الرغم من نفيها، طبيب آخر يدعى بروس كاتز، أشار إلى أن كيم ربما أستخدمت حشوة Voluma الجديدة، والتى توضع فى منتصف الوجه لملئ الخدين، والتى تدوم لعامين، إلى جانب حقن البوتكس لرفع تقويسة الحاجبين، وهي التقنية التى يستخدمها المشاهير قبل حفل الأوسكار، بسبب سرعتها وعدم وجود آثار جانبية.

كورتني كارداشيان

كورتني كارديشيان

أعترفت كورتني كارديشيان Kourtney Kardashian شيقية كيم، بانها خضعت لعملية تكبير الصدر، وذكرت لموقع Nightline فى مايو 2010 أنه ليس بالسر الكبير الذي ينبغي أن تخفيه.

نيكول كيدمان

نيكول كيدمان

صرحت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان بانها قامت بتجربة الحقن بالبوتكس ذات مرة وأنها فشلت فى ذلك، حيث تمكنت من تحريك وجهها بشق الأنفس، الصورتين تعكس الاختلاف بين نيكول كيدمان خلال حفل مهرجان كان عامي 2013، 2014.

مادونا

مادونا

يبدو أن وجه مادونا MADONNA المنتفخ، سرب الشعور لدى جمهورها خلال حفل لندن عام 2013 أنها خضعت لجراحة تجميلية باستخدام حقن البوتكس، حيث انه من المستحيل أن تكون المطربة ذات الـ 54 عاما بهذه الطلة الرائعة دون الأستعانة بأى عوامل خارجية.