اشهر الشائعات.. خيانة تايلور سويفت وافلاس شير

برنس ترك رسالة انتحار قبل وفاته

برنس ترك رسالة انتحار قبل وفاته

كايتي هولمز  حامل في طفل جيمي فوكس

كايتي هولمز حامل في طفل جيمي فوكس

شير  تحتضر وتعاني من الإفلاس والوحدة

شير تحتضر وتعاني من الإفلاس والوحدة

تايلور سويفت  قامت بخيانة  كالفين هاريس

تايلور سويفت قامت بخيانة كالفين هاريس

بليك شيلتون وجوين ستيفاني تزوجا في حفل زفاف سري

بليك شيلتون وجوين ستيفاني تزوجا في حفل زفاف سري

نستعرض اليوم اشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير في الصحف والمجلات، ومنها شائعة وفاة برنس منتحرا بعد تناوله لجرعة زائدة من الادوية المسكنة للالم، شائعة زواج جوين ستيفاني وبليك شيلتون في حفل زفاف سري ، وشائعة احتضار شير :

كايتي هولمز (Katie Holmes) حامل في طفل جيمي فوكس (Jamie Foxx): 

Katie Holmes is pregnant with Jamie Foxx

نشرت مجلة " Star" تقريرا جديدا ذكرت فيه أن الممثلة كايتي هولمز حامل في طفل الممثل جيمي فوكس وأن الاثنين يخططان لاقامة حفل زفافهما بسرعة، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن حفل الزفاف سيقام على أحد شواطئ هاواي وسيعلنان خلاله لاصدقائهما وافراد اسرتيهما عن نبأ الحمل.

موقع Gossip Cop نقل عن المتحدث الرسمي باسم جيمي فوكس قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جيمي فوكس وكايتي هولمز للزواج أو حمل كايتي في طفل من جيمي.

تايلور سويفت (Taylor Swift) خانت كالفين هاريس (Calvin Harris) : 

Taylor Swift was Calvin Harris

نشرت مجلة "Star" تقريرا ذكرت فيه أن المغنية تايلور سويفت قد قامت بخيانة صديقها السابق كالفين هاريس مع الممثل البريطاني توم هيدليستون (Tom Hiddleston) والذي بدأت في مواعدته بعد انفصالها عن كالفين هاريس بفترة قصيرة، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن كالفين يعتقد أن تايلور قد بدأت علاقتها مع توم هيدليستون قبل فترة من انفصالها عنه.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من كل من تايلور سويفت وكالفين هاريس قوله بأنه "لا أحد قام بخيانة أحد" وأن ما تردد عن مقابلة تايلور للممثل البريطاني توم هيدليستون خلال الفترة التي كانت تواعد فيها كالفين، غير صحيح.

برنس (Prince) ترك رسالة انتحار قبل وفاته: 

Prince left a suicide note prior to his tragic death

نشرت مجلة " In Touch" تقريرا جديدا ذكرت فيه أن المغني الراحل برنس قد توفي منتحرا بعد تناوله لجرعة زائدة من مسكنات الالم التي كان يتعاطاها بسبب حالته الصحية المتردية، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن برنس ترك قبل وفاته رسالة انتحار تحدث فيها عن رغبته في إنهاء كل شيء حيث كتب يقول: "اريد للالم أن يختفي حتى لو كان هذا يعني نهاية كل شيء".
موقع Gossip Cop اشار إلى حقيقة أن مجلة " In Touch" كانت قد ذكرت في تقرير سابق أن برينس قد تم قتله وهو ما يتعارض مع تقريرها الجديد الذي تحدثت فيه عن انتحاره ورسالة الانتحار المزعومة والتي تقدم المجلة أي دليل على وجودها.

بليك شيلتون (Blake Shelton) وجوين ستيفاني (Gwen Stefani) تزوجا سرا : 

Blake Shelton and Gwen Stefani

نشرت مجلة " OK!" تقريرا ذكرت فيه أن المعنية جوين ستيفاني وصديقها بليك شيلتون قد تزوجا في حفل زفاف سري في منتصف شهر مارس في هذا العام، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن حفل الزفاف اقيم في مزرعة بليك شيلتون في اوكلاهوما وحضره عدد من النجوم، وتحدث التقرير أيضا عن أن جوين وبليك قد تزوجا لأن جوين حامل في عدة أشهر في طفلتهما.
موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من جوين ستيفاني وبليك شيلتون بأنه لا صحة لما تردد عن زواج الاثنين في حفل زفاف سري.

شير (Cher) تحتضر وتعاني من الافلاس والوحدة : 

Cher

نشرت مجلة " National Enquirer" تقريرا ذكرت فيه أن المغنية شير تحتضر وتعاني من الافلاس والوحدة وطبقا لما ذكرته المجلة فإن شير التي تقدر ثروتها بقيمة 305 مليون دولار خسرت جزءا كبيرا من ثروتها في استثمارات سيئة، وازداد الامر سوءاً بعد أن اصيبت بالمرض وانفقت البقية الباقية من اموالها على العلاج ولقد تسبب ذلك في افلاسها وربما لا تتمكن الاموال المتبقية لديها من تغطية تكلفة جنازتها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر موثوق قوله بأن ما تردد عن افلاس شير وحالتها الصحية المتردية غير صحيح، وقال المتحدث الرسمي لشير في تصريح ان ما ذكر عن افلاس شير واحتضارها ليس سوى شائعات.