كاثرين هايجل تعلن عن حملها الاول

كاثرين هايجل لديها طفلتين بالتبني

كاثرين هايجل لديها طفلتين بالتبني

كاثرين هايجل حامل بصبي

كاثرين هايجل حامل بصبي

حمل كاثرين هايجل مفاجأة

حمل كاثرين هايجل مفاجأة

جلسة التصوير بالموجات فوق الصوتية

جلسة التصوير بالموجات فوق الصوتية

الممثلة كاثرين هايجل (Katherine Heigl) كانت وزوجها منذ ثماني سنوات جوش كيلي (Josh Kelley)، قد تبنيا طفلتين خلال السنوات الماضية التي تلت زواجها، ولكن هايجل فاجأت الجميع بنبأ حملها الاول في طفل سيكون الطفل الثالث لها والطفل الذكر الاول لها ولزوجها، ومن المتوقع أن يولد في شهر يناير في العام المقبل.

كاثرين هايجل حامل بصبي

كاثرين هايجل التي اشتهرت بدورها في المسلسل الشهير " Grey’s Anatomy"، قد اعلنت عن انباء حملها في تصريح لمجلة " PEOPLE" وبعدها كتبت في مشاركة لها نشرتها على مدونتها في يوم الخميس عن وقع انباء حملها على اسرتها ، ولقد كتبت تقول: "لقد كان أمر غير متوقع ولكنه مفرح للغاية، موضوع الحمل أمر جديد بالنسبة لي ولكن سعادة الحصول على طفل جديد ليست كذلك".

كاثرين هايجل نشرت أيضا في المشاركة صورة لحذائين من الصوف لونهما أزرق وكتبت معلقة على الصورة: "اللون الأزرق.... لصبي".

كاثرين هايجل لديها طفلتين بالتبني 

كاثرين هايجل وزوجها سعيدين للغاية بانضمام فرد جديد لاسرتهما المكونة من اربعة افراد ويشاركهما سعادتهما طفلتيهما بالتبني وهما نالي مون (Naleigh Moon) 7 سنوات واداليد ماري هوب (Adalaide Marie Hope) 4 سنوات واللذان قام الزوجان بتبنيهما في عامي 2009، 2012 على الترتيب، هيجل كتبت عن ذلك في مشاركتها الجديدة في مدونتها وقالت: "نالي واداليد سعيدتان للغاية ويتطلعان كثيرا لتدليل شقيقهما الجديد" أما عن شعور زوجها المغني وكاتب الاغاني حيال نبأ الحمل فقد كتبت تقول أنه: "ملئ بالامال والتطلعات الكبيرة".

حمل كاثرين هايجل مفاجأة

هيجل كشفت خلال مشاركتها الجديدة أنها وزوجها كانا يفكران في زيادة عدد افراد اسرتهما الصغيرة وقالت أنهما لم يباليا بطريقة القيام بذلك، ولقد كتبت عن ذلك تقول: "لقد كنا نفكر في أن نتبنى طفل آخر أو نصبح والدين بديلين أو الحمل إذا امكن، لأنني لم يسبق لي الحمل من قبل ولأني طبيبي الخاص ذكرني في العام الماضي أن سني متقدم على الحمل، لم اكن اتوقع أن الحمل خيار مطروحا بالنسبة لنا ولكن تبين أنه كذلك".

جلسة التصوير بالموجات فوق الصوتية

هايجل قامت أيضا بنشر صور لها بالابيض والأسود وهي ترتدي النظارات الشمسية أثناء تواجدها في جلسة التصوير بالموجات فوق الصوتية وكتبت معلقة عليها: "نظري ضعيف للغاية وبدون نظارتي، والتي نسيت احضارها، لا أستطيع أن أرى ذلك الصغير على الشاشة، لحسن الحظ كنت احمل معي نظارتي الشمسية الطبية، وفي النهاية كنت شاكرة للغاية لانني ارتديتها حتى لا يراني أحد وأنا ابكي.".

كاثرين هايجل ستتحلى بالصبر

هايجل كتبت أيضا: "لقد تعلمت الكثير بالفعل واعلم أن هناك المزيد لاتعلمه بينما هذا الطفل ينمو في داخلي، هذا بالفعل وقت رائع للغاية، أن تنتظر الطفل الذي تحلم به أن يولد، وبالرغم من أنني لم أكن أبدا من النوع الصبور إلا أن خبرتي في انتظار نالي علمتني الكثير عن ذلك الامر، ولذلك سأنتظر واحاول أكون جيدة ".

كاثرين هايجل 37 عام، قابلت زوجها المغني جوش كيلي 36 عام، في موقع تصوير أغنيته المصورة " Only You" في عام 2005، وفي شهر يونيو عام 2006 اعلن الاثنان عن خطبتهما ولقد تزوجا في يوتاه في شهر ديسمبر في عام 2007.