تايلور سويفت وتوم هيدليستون معا فى حفل سيلينا جوميز

شوهد الثنائي تايلور سويفت Taylor Swift و توم هيدليستون Tom Hiddleston معا من جديد فى حفل المطربة الشابة سيلينا جوميز Selena Gomez والذي أقامته أمس الأربعاء فى مدينة تينيسي الأمريكية.

ذهب توم إلى الحفل بناءا على رغبة سويفت، التي أرادت التواجد هناك، وحتى يعطي انطباعا بأنه يهتم بها وبصديقاتها، ويبدو أن توم ينوي الاستمرار معها طويلا، فهو ينفذ كل ما تطلبه منه بنية الحب.

وكانت تقارير صحفية أفادت بأن المطربة الأمريكية تايلور سويفت قد انفصلت عن صديقها منسق الموسيقي كالفين هاريس عبر مكالمة هاتفية، أخبرته فيها أنها في حاجة لقضاء بعض الوقت بمفردها، بعد مرور 15 شهرا على وجودهما معا، وقام كل منهما بازالة كافة الصور والتعليقات من على الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي الخصة بكل منهما.

توم - تايلور

تواجد الثنائي فى حفل سيلينا جوميز، سبقه تواجدهما معا فى حفل Met Gala 2016، حيث ظل الثنائي طوال الحفل، وحرص توم على الرقص معها، بعدها شوهد الثنائي معا على احد شواطئ انجلترا، فى اوضاع رومانسية.

ألتحقت تايلور خلال الحفل بصديقتها المقربة أبيجال وصديقها مات، وأصطفوا فى المكان المخصص بكبار الزوار، وعمد توم على الرقص مع تايلور سويفت، التى بدت فى غاية السعادة.