وفاة الممثل الشاب أنتون يلشين عن عمر 27 عام

 أنتون يلشين

أنتون يلشين

 أنتون يلشين

أنتون يلشين

 أنتون يلشين

أنتون يلشين

 أنتون يلشين

أنتون يلشين

 أنتون يلشين

أنتون يلشين

 أنتون يلشين

أنتون يلشين

لقى الممثل الأمريكي أنتون يلشين  Anton Yelchin حتفه أمس، بعدما دهسته سيارته الخاصة أمام منزله في ستوديو سيتي بمدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، حيث تحركت سيارته إلى الخلف بعد أن هبط منها، ويصبح بين عمود صخري وبوابة منزله، ويموت على الفور بحسب تقارير الشرطة الأمريكية.

تقرير الشرطة أيضا أفد أن الحادث وقع فى الساعة 1:10 صباحا عندما كان من المفترض أن يذهب الممثل الشاب إلى أحد الحفلات برفقة زملائه، وعندما تأخر ولم يذهب، ذهبوا هم للاطمنان عليه، فوجدوه ميتا أمام منزله.

يبلغ يلشين الممثل ذو الأوصل الروسية، 27 عاما، وشارك في سلسلة أفلام Star trek  فى 2009، Star Trek Into Darkness 2013، وشارك فى أكثر من 65 عملا فنيا كممثل، كما يعرض له الشهر المقبل فيلم Star Trek Beyond احدث اصدارات سلسلة أفلام star trek.

شاهد أفضل أداء الممثل الراحل

وكان يلشين قد بدأ مشواره الفني بالظهور في بعض البرامج التليفزيونية، قبل أن يتحول للتمثيل فى أفلام مثل Alpha Dog، وThe Beaver مع جودي فوستر، وLike Crazy الفائز في مهرجان sundance.

وكتب العديد من الممثلين بطاقات تعزية فى وفاة الممثل الشاب حيث علق الممثل زاكري كونتو Zachary Quinto  الذي شاركه التمثيل في سلسلة سبوك، عزيزي وصديقي، وقائدنا « اتان»، كنت تتمتع بموهبة كبيرة، وكان لي شرف العمل معك.

 

 

 ولم تصدق الممثلة آنا كيندريك Anna Kendrick خبر الوفاة وقالت "هذا غير حقيقي، أنتون يلشين موهبة حقيقية، أنها لخسارة كبيرة".